المنافسة تحتدم.. أوبر يخفض أسعاره في أبوظبي

29 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المنافسة تحتدم.. أوبر يخفض أسعاره في أبوظبي
1235999

أعلنت شركة “أوبر” لخدمات التوصيل عن تخفيض أجرة مركباتها ضمن أبوظبي، بما يعزز حدة المنافسة بينها وبين شركات التكسي في أبوظبي.

وأعلن “أوبر” عن تخفيض كلفة خدمة “UberX” (وهي الخدمة العادية) بنسبة 17%، لتقترب بشكل كبير من كلفة التكسي الفضي الذي تقدمّه شركة “ترانس آد”.

ويعني التخفيض الجديد أن رحلة بين أبراج الاتحاد ومارينا مول أصبحت كلفتها 15 درهم بعد أن كانت 21 درهم، ورحلة من مارينا مول إلى مدينة المعارض أصبحت كلفتها 35 درهم، بعد أن كانت 43 درهم. بينما ستصبح كلفة رحلة من جزيرة الريم إلى مطار أبوظبي الدولي 60 درهم بعد أن كانت 70 درهم.

وقد قامت شركة أوبر بـ “زعزعة” قطاع سيارات الأجرة حول العالم من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة، إذ تسمح الخدمة بالجمع بين السائق ومن يحتاج توصيلة خلال ثواني، ولا يحتاج السائق أن يكون متفرغاً مما يعني أن يعمل وفق ساعات عمل مريحة، ويحصل على مستحقاته بشكل أسرع.

وفي الإمارات، ساهم تطبيق “أوبر” في تشغيل سيارات “خدمة الليموزين” حيث وضعت بعض الشركات أسطول سياراتها ضمن خدمة “أوبر” بما يسمح لها بزيادة عملها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.