الملفوف سلاحكم السري ضد أمراض السرطان والقلب، اضافة الى فوائد صحية لن تصدقوا مداها!!

صحة
19 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الملفوف سلاحكم السري ضد أمراض السرطان والقلب، اضافة الى فوائد صحية لن تصدقوا مداها!!

211241_3_1492525262

فوائد الملفوف (الكرنب) المخلل يحسن الهضم: الملفوف المخلل مصدر جيد للألياف التي هي هامة جداً لصحة جهازك الهضمي. فهو يحمي من الإمساك ويحسن الأمعاء وعملها ويمنع تشنجات الساقين والنفخة. إن الاستهلاك المنتظم للملفوف المخلل يحول دون تطور العديد منن الامراض مثل سرطان القولون والمعدة.

يزيد مستوى الطاقة: بفضل محتواه العالي من الحديد، يزيد هذا الطعام الطاقة ويعزز الدورة الدموية والأيض. إنه يحمي من فقر الدم ويحارب وجع الرأس والتعب.
يقوي الجهاز المناعي: الملفوف المخلل غني بالفيتامين C الذي هو من أعظم معززي جهازنا المناعي. إن الكمية العالية من الفيتامين CCC تساعد في تجديد الخلايا وإنتاج الخلايا البيضاء والكولاجين ( مكون أساسي لكل عضو هام في الجسم).
يقوي العظام: هذا الطعام غني بالفيتامين K الذي يقوي العظام عبر المساعدة في إنتاج البروتينات التي تنظم العظام وحركة المعادن في الجسم . الفيتامين KK يساعد في تجنب ترقق العظام.
يقلل من الالتهابات: الملفوف المخلل يحتوي على مضادات الأكسدة المعروف أنها تحارب الالتهابات. الاستهلاك المنتظم للملفوف المخلل يخفف الألم في الأجزاء الملتهبة من الجسم.
يمنع السرطان: وفقاً لبعض الدراسات، يحتوي الملفوف المخلل على مضادات قوية للاكسدة تقدر على تدمير الجذورالحرة التي هي عامل هام لنمو الخلايا السرطانية.
يحسن النظر وصحة البشرة: الفيتامين A مفيد جداً لنظرنا وبشرتنا. الملفوف المخلل مصدر غني بالفيتامين AA. وهذاالفيتامين يخفف من مشاكل العين التي تأتي مع العمر كما يخفف من المياه الزرقاء. والفيتامين AA يخفف من التجاعيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.