المقاييس الأساسية للتعامل مع وسائل الإعلام المجتمعي

2015-12-28T10:19:23+02:00
تحليل اقتصادي
28 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المقاييس الأساسية للتعامل مع وسائل الإعلام المجتمعي

Social-Media

النجاح على وسائل الإعلام الاجتماعية امر نسبي، ولكن معرفة ما المقاييس اللازمة للتعامل مع تلك الوسائل  أمر بالغ الأهمية  وذلك لكشف نقاط الضعف وتحسين الإستراتيجية الخاصة بك.

وسائل الإعلام الاجتماعية هي أيضا المناظر الطبيعية المتغيرة باستمرار، ويقاس التطور من خلالها ..

الآن مديري وسائل الإعلام الاجتماعية لديهم بيانات في متناول أيديهم لقياس مجموعة واسعة من مقاييس الأداء من المشاركة والوصول إلى خدمة العملاء والتركيبة السكانية الإعلان العميقة بين البلدان والمناطق. ويكمن التحدي في التركيز على تلك المقاييس.

كما إن التسويق الاجتماعي “الالكتروني”  في سوشيال ميديا، ونحن نستخدم التفاعلات في 1000 معجبين متري إلى مسار الحوار، والتي تمكن المسوقين لمقارنة الانخراط في وظائف صفحاتها ضد بعضها البعض، وعلى نطاق واسع ترسم صورة من الأداء عبر قواعد مروحة. أنه يعطي تصوير أكثر دقة لكيفية العلامات التجارية مقارنة مع المنافسين أن يكون حجم الصفحة أكبر بكثير عن طريق المزيد من المعجبين.

لقد كانت المشاركة امر مهم لفهم مقدار تفاعل جمهورك مع العلامة التجارية الخاصة بك. ومع ذلك، إذا كنت عالقا فقط على تحليل أعداد أولئك الذين اتخذوا إجراء على المحتوى الخاص بك (مثل، تعليق، مشاركة، انقر فوق) ثم كنت لا ترى الصورة كاملة. تصل وتردد يمكن القول يقل أهمية عن المشاركة. عندما يتعلق الأمر تسويق العلامة التجارية، كل شيء عن ذلك التوازن للوصول إلى العدد المناسب من الناس في كمية مناسبة من التردد.

التكرار هو المفتاح الوصول إلى جمهور أوسع وتعريضهم لمراسلة العلامة التجارية الخاصة بك هو ما يقوي الوعي بالعلامة التجارية وتنمو الإيرادات. ويحسب بقسمة إجمالي تردد يصل إلى (عدد المرات المحتوى الخاص بك يبدو في مستخدمي الفيسبوك ‘الأخبار إس) (معرفات الفيسبوك الفريدة التي تم عرضها المحتوى الخاص بك، لا عد وجهات نظر متعددة من نفس الفيسبوك المستخدم). وهو يبين لك أن متوسط ​​عدد مرات عرض آخر (أو إعلان) لكل شخص. من المهم لمراقبة حجم الخاصة بك من المشاركات لأن الترددات العالية يمكن أن يؤدي إلى ردود الفعل السلبية، التي يمكن إن تؤذي اليد، وتؤدي إلى الإنفاق غير الفعال. سوف أبحث في هذا يضع لك على طريق العثور على كمية مثالية من المشاركات للنشر على أساس نوعية المحتوى الخاص بك. وأفضل محتوى، والمزيد من الفيسبوك يظهر إعلانك لمستخدم معين، مما يتيح لك المزيد من القيمة لميزانيتك ويسمح لك بنشر أكثر في فترة معينة.

هذه التدابير متري كيف كثير من الناس يخفون المحتوى الخاص بك من على آخر الأخبار. وهذا يؤثر بشكل واضح متناول يديك لأنها علامات المحتوى الخاص بك كما رتيبا أو مزعجة، وأنها سوف تصبح معروضة أقل كثيرا. لا يهم إذا كنت وضعت المال وراء آخر أم لا (تدفع أو العضوية)، ويظهر هذا الرقم ما إذا كان المحتوى الخاص بك ينعكس صداها لدى الجمهور.

** إذا كان هذا الرقم مرتفع جدا، تأخذ على أنها علامة على أن كنت على الأرجح تستهدف الجمهور الخطأ. **

إهذه القطاعات متري أخرى مقاييس أعلى الخط مثل نسبة النقر إلى الظهور (انقر خلال معدل)، CPC (التكلفة لكل نقرة)، والوصول وهلم جرا من قبل الديموغرافية. وهذا يتيح لك لقياس أداء إعلانك حسب المنطقة، بحيث يمكنك قياس وتحديد أين كانت إعلاناتك الأكثر فعالية وغير فعالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.