المركزية للسيارات والمعدات تفتتح فرعًا جديدًا لسلسلة تايربلاس في أبوظبي

أخبار الشركات
6 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
المركزية للسيارات والمعدات تفتتح فرعًا جديدًا لسلسلة تايربلاس في أبوظبي

– المركزية للسيارات والمعدات تعلن افتتاح فرع جديد ضمن سلسلة تاير بلاس بعد أداء قوي لعام 2016
– يعتبر تايربلاس جبل النور الفرع رقم 14 في أبوظبي لسلسلة ميشلان ورقم 31 في الإمارات و111 في الشرق الأوسط

TYREPLUS Jabal Al Noor Cake Cutting_LR

افتتحت تاير بلاس، الموزع لإطارات ميشلان فرعها رقم 111 في منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع المركزية للسيارات والمعدات.
وبعد تحقيق أداء ناجح في عام 2016، سارعت المركزية للسيارات والمعدات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الفهيم والموزع الرسمي لإطارات ميشلان في أبوظبي والعين، بإعادة الاستثمار وافتتاح الفرع رقم 14 في أبوظبي ضمن سلسلة تايربلاس
وحققت سلسلة تايربلاس نجاحًا هائلًا وتوسعًا متسارعًا في المنطقة منذ أن أطلقت ميشلان الفكرة لأول مرة في عام 2002، ليحمل فرع جبل النور الكائن في منطقة المصفح في العاصمة رقم 111 في الشرق الأوسط و31 في الإمارات. TYREPLUS Jabal Al Noor Ribbon Cutting_lr
وكان التعاون مع موزعين محليين رائدين مثل المركزية للسيارات والمعدات عاملًا رئيسيًا للنجاح الذي حققته سلسلة تايربلاس في الشرق الأوسط.
وبهذه المناسبة صرح إسماعيل حسن، المدير العام للمركزية للسيارات والمعدات: ” نحن سعداء بقدرتنا على افتتاح موقع جديد تابع لسلسلة تاير بلاس في أبوظبي”.
وتابع: “لقد شهدنا نموًا قويًا في عام 2016 يعود فضله بدرجة كبيرة للخدمات المتعلقة بالإطارات، فقد ضاعفنا عائد خدمات صيانة السيارات في هذا القطاع من أعمالنا، ونحن واثقون بأن أحدث فروع تايربلاس سيشهد نجاحًا مماثلًا وأن عملائنا سيواصلون الحصول على أفضل المنتجات وأرقى مستويات الخدمة التي نوفرها في كافة الفروع التابعة لنا”.TYREPLUS Jabal Al Noor_lr
وتعد مواقع تايربلاس وجهة شاملة توفر خدمة ذات مستويات عالمية لخدمات صيانة السيارات والإطارات التي ينفذها موظفون تقنيون حاصلون على شهادات رسمية ضمن أفضل المرافق وباستخدام أفضل التقنيات.
وبدوره أضاف أسامة ناظم جليلاتي، مدير علامة ميشلان في المركزية للسيارات والمعدات: “لقد وضعنا لأنفسنا أهدافًا كبيرة لهذا العام لجميع فروع تايربلاس لثقتنا العالية بالخدمات الرائدة التي نوفرها لعملائنا”.
“حققنا في العام الماضي إنجازًا ضخمًا في نسبة رضا العملاء، فقد أفاد 90% من عملائنا أنهم راضون عن خدماتنا. وعن طريق التطوير المتواصل لخدمات العملاء فإننا سنتمكن من متابعة تحقيق النتائج القوية وتطوير أعمالنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.