المحمودية موتورز تطلق «جاكوار إكس كيه بورتفوليو « 2013 الجديدة

admin
منوعات
admin8 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
المحمودية موتورز تطلق «جاكوار إكس كيه بورتفوليو « 2013 الجديدة

جاكوار  - مجلة مال واعمالفي سياق جهودها الهادفة لطرح سيارات متميزة في السوق المحلي، أعلنت شركة «المحمودية موتورز»- الوكيل الحصري للعلامات التجارية «جاكوار» و»لاند روفر» و»فولفو» في المملكة- عن طرح سيارة «جاكوار إكس كيه بورتفوليو» 2013 الجديدة.

وتجمع هذه السيارة الفاخرة ما بين الأداء العالي والراحة التامة والمنظر الديناميكي الرائع. وتعتبر سيارة «جاكوار إكس كيه بورتفوليو 2013» من السيارات الفاخرة والفريدة من نوعها، إذ تتمتع بقوة محرك كبيرة وأناقة وانسيابية، كما تتسم بكونها مريحة واقتصادية. وتمتلك السيارة محركاً من نوع «V8, «5.0 لتر بقوة 385 حصاناً و 32 صماماً يمكّنها من التسارع من 0-100 في 5,2 ثانية، كما يمكن أن تصل سرعتها إلى 250 كيلومتراً بالساعة. وتتمتع هذه السيارة الرائعة بخيارات حديثة تتضمن عجلات 20 إنشاً مصنوعة من مزيج معدني «كاليمنوس»، إلى جانب نظام صوتي بقدرة 1200 واط من ماركة باورز أند ويلكنز، وجلد إيطالي ناعم ورأسيات مقاعد من الألكنتارا والسويد، إلى جانب مقاعد عالية الأداء وكاميرا تساعد السائق على الرجوع للخلف بكل سهولة ومقود سواقة جلدي قابل للتدفئة، وغيرها من الخيارات المميزة الأخرى

وتعليقاً على إطلاق سيارة «جاكوار إكس كيه بورتفوليو 2013، قال أمجد سعيد، مدير عام «المحمودية موتورز» – ممثلاً عن سيارات «لاند روفرو» في الأردن: « نسعى في شركة «المحمودية موتورز» إلى رفد السوق الأردني بسيارات حديثة تلبي احتياجات عملائنا. وتعتبر هذه السيارة الجديدة الأفضل من ناحية التصميم الفاخر والتقنيات الحديثة والأداء المتفوق، إلى جانب تمتعها بالاستدامة التي لا مثيل لها والراحة والاقتصادية في استهلاك الوقود. ونحن بانتظار استلام آراء عملائنا حول هذه السيارة الجديدة، واثقين بأنها ستفوق كافة توقعاتهم.»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.