«المالية» تبحث مع لوكسمبورغ التعاون في «الاقتصاد الإسلامي»

أخبار الإمارات
9 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«المالية» تبحث مع لوكسمبورغ التعاون في «الاقتصاد الإسلامي»
10

ناقش وزير الدولة للشؤون المالية، عبيد حميد الطاير، مع وزير مالية لوكسمبورغ، بيير غرامينيا، العلاقات المشتركة بين الدولتين، وأطر التعاون في مجال الاقتصاد الإسلامي، كما تم استعراض الموضوعات المزمع مناقشتها في اللجنة المشتركة، إضافة إلى محضر اجتماع اللجنة المشتركة.

جاء ذلك، خلال اجتماع الطاير، مع غرامينيا، على هامش الاجتماعات السنوية الـ34 لصندوق النقد الدولي، ومجموعة البنك الدولي، التي تختتم فعالياتها في واشنطن اليوم.

وأكّد الطاير حرص وزارة المالية على تعزيز وتمتين شبكة علاقات دولة الإمارات بمختلف دول العالم والمؤسسات المالية الإقليمية والدولية، من خلال فتح قنوات الحوار والتواصل البناء، لدعم وتفعيل الفرص الاستثمارية المشتركة.

وقال الطاير إن «وزارة المالية تلتزم بدعم تحقيق الرؤية الاستراتيجية الحكومية في تعزيز مكانة الإمارات وجهة استثمارية عالمية، واستقطاب رؤوس الأموال الخارجية إلى الدولة، وذلك من خلال تأسيس شبكة علاقات واتفاقات دولية متكاملة، تقوم على حماية وتشجيع الاستثمار على مستوى العالم».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.