المؤتمر العربي الأول لعلوم الروبوت يعقد في الأردن الأحد

admin
منوعات
admin11 أكتوبر 2012آخر تحديث : منذ 11 سنة
المؤتمر العربي الأول لعلوم الروبوت يعقد في الأردن الأحد
592323 180539708739224 1544566771 n - مجلة مال واعمال

برعاية سمو الامير حمزة بن الحسين تنظم الجمعية العربية للروبوت بالتعاون مع مركز اليوبيل للتميز التربوي/ مؤسسة الملك الحسين، المؤتمر العربي الاول لعلوم الروبوت في الفترة من14-16 تشرين الاول الحالي.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن مؤسسة الملك الحسين امس الاربعاء، فإن المؤتمر الذي سيقام حفل افتتاحه في الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد المقبل بفندق لاند مارك بعمان، سيستضيف متحدثين رئيسيين متخصصين في علوم الروبوت وهم البرفسور اسامه الخطيب /عالم وباحث في علوم الانسان الآلي والذكاء الاصطناعي واستاذ بجامعة ستانفورد الاميركية، والدكتور ايثان دانهاي / استاذ مساعد للبحث العلمي في جامعة تفتس بالولايات المتحدة الاميركية، ومدير البحث العلمي في كلية الهندسة، إضافة الى المتحدثين الرئيسيين سيقدم20 متخصصا في علوم الروبوت، اوراق عمل متخصصة، مثلما سيشارك في المؤتمر200 مهندس ومهتم بعلوم الربوت من دول عربية.
وسيناقش المؤتمر تحديات في الروبوت في العالم العربي ومجالات الاستثمار في موضوع الروبوت عالميا وعربيا واهمية علم الروبوت في مجال الصناعة والزراعة والتعليم.
ويهدف مركز اليوبيل للتميز التربوي الذي انشئ عام1998 إلى ضرورة استخدام تكنولوجيا التعليم المتقدمة لتطوير المناهج وبرامج التدريب للطلبة والمعلمين والاداريين في الاردن، مثلما يقوم بتنظيم المسابقات العربية ويهيئ الطلبة للمشاركة في المسابقات العالمية في التصميم والهندسة والتكنولوجيا والروبوت والطاقة المتجددة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.