“الفريد ” يفتتح الفرع الاول لمطاعم :بورغر ميكر” في شارع المدينة المنوره بعمان

admin
2014-03-29T09:21:22+02:00
fbmjo
admin27 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“الفريد ” يفتتح الفرع الاول لمطاعم :بورغر ميكر” في شارع المدينة المنوره بعمان

 

 273افتتح  المهندس  ابراهيم الفريد رئيس مجلس ادارة اسواق الفريد مساء الاربعاء  26 اذار   مطعم .” بورغر ميكر”  في شارع المدينة  المنورة بعمان الواقع  مقابل محامص الشعب وسط حضور العشرات من المواطنيين  اقبلوا على شراء منتجات المطعم الذي يعتبر واحدا من  المطاعم الراقيه  في عمان . ويتميز المطعم الجديد بانه يجمع مابين  السعر المعتدل  والاكل الطيب اللذيذ ذو النوعية الممتازة .

وتخلل حفل الافتتاح  ااذاعة  مجموعة من  لاغاني المنوعة التي اجتذبت العشرات من الشباب والشابات اللذين  شاركوا في حفل الافتتاح وسط  اعجاب الجميع بنقاء ونظافة الاطعمه المعروضة .

ويختص  مطعم(بورغر ميكر)ا  بتقديم افخر انواع الماكولات من لحوم الابقار وفق اسلوب  حديث غير معهود سابقا . زينتج المطعم  جميع انواع الهامبورغر والهوت دوغز  وساندويشات الدجاج  ومشتقاته  وانواع اخرى من اللحوم التي تتصف بانها  من ارقى واجود انواع اللحوم في الاردن ،. اضافة لجميع انواع العصائر والمشروبات المنعشة . وتتميز ديكورات المطعم الداخلية والخارجية  بانها فريدة من نوعها>ومن المقرر افتتاح فرع اخر  جديد للمطعم في  جل اللويبده بعمان الشهر القادم بعد استكمال مراحل الاعداد  لتجهيزة وافتتاحه رسميا

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.