«الفابلت» يتقدم على التابلت والهاتف المحمول

تكنولوجيا
5 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«الفابلت» يتقدم على التابلت والهاتف المحمول

227

أكد محمّد حيليلي المدير العام لشركة لينوفو – الإمارات والسعودية، أن المرحلة المقبلة ستشهد طلباً متزايداً على الأجهزة الهجينة (فابلت) التي تدمج بين وظائف الهاتف الذكي والأجهزة اللوحية المعروفة بالتابلت، موضحاً أن 10% من إمكانيات الهواتف الذكية تستخدم في إجراء مكالمات صوتية وإرسال رسائل نصية، فيما البقية تستخدم للاتصال بالإنترنت وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الخدمات الأخرى.

وقال حليلي إن منطقة الخليج تستهلك 300 ألف جهاز تابلت سنوياً وأن 90% منها مزودة باتصالات الجيل الثالث. وان أجهزة الفابلت تسجل نمواً بنسبة 30% سنوياً.

فيما بلغ حجم سوق الكمبيوترات الشخصية في الخليج حوالي 1.2 ملايين وحدة في الربع الثاني.

مشاركة

ولفت إلى إن الشركة تطلق خلال جيتكس شوبر جهاز لينوفو PHAB Plus الذي يقدم أفضل ما في الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية في جهاز واحد، ويعتبر حلاً يجمع بين الهواتف الذكية باهظة الثمن والحواسيب اللوحية الصغيرة والسيئة. كما تقدم منتجات مذهلة أخرى مع عروض قيّمة من المؤكد أنها ستنال رضا زوار المعرض.

وأشار إلى أن احتياجات المستهلكين تتنوع بشكل كبير، لذا ستقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات التقنية مع عروض حقيقية وقيمة، لكننا نعتقد أننا سنشهد ارتفاعاً على طلب حواسيب يوغا اللوحية والمحمولة خلال المعرض.

وعن مساحة لجناح الشركة قال حيليلي: نسعى لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة خلال وجودنا في معرض جيتكس شوبر. وهذا لا يعني بالضرورة أن نزيد مساحة جناحنا، بل كيفية تحقيق أكبر استفادة منها. وحافظنا على المساحة الكبيرة نفسها التي شاركنا فيها خلال جيتكس شوبر العام الماضي.

ولفت إلى أن هناك العروض المتنوعة والحقيقية التي عرفت بها شركة لينوفو، إضافة إلى التخفيضات على الأسعار والعديد من العروض الترويجية اللحظية مباشرة التي ستنال رضا زوار المعرض.

وفي رد على سؤال كيفية التغلب على المنافسين الذين لن يشاركوا في معرض جيتكس، ولكنهم يقدمون عروضاً ترويجية خلال الفترة نفسها، قال حيليلي: أثبتت معادلة المنتجات الفاخرة المتفوقة والعروض القوية نجاحها في وصول منتجات لينوفو إلى أيدي المتسوقين، وتساعد هذه المعادلة إلى جانب جهودنا التسويقية المركزة في زيادة عدد زوار جناحنا في معرض جيتكس، مما يؤدي إلى تحقيق نتائج مبيعات أفضل.

ويتوقع أن يقوم شركاء لينوفو من متاجر التجزئة بتقديم عروض وحسومات خاصة بهم في جميع فروعهم في دبي.

وكي تسهل لينوفو على المستهلكين اختيار المنتجات التي يتطلعون إليها وضعت قائمة سهلة تتضمن أهم العروض على الحواسيب اللوحية والهواتف الذكية وحواسيب المفكرة والمصممة لتلبية احتياجات جميع المستخدمين.

والهاتف الذّكي الفاب يجمع بين أفضل المزايا الموجودة في الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية في جهاز واحد، مقدماً بذلك حلاً متوسطاً بين الهواتف الذكية باهظة الثمن والحواسيب اللوحية الصغيرة والمخيّبة.

ويأتي جهاز الفابلت هذا بشاشة FHD قياس 6.8 بوصات ونظام صوت دولبي ATMOS إلى جانب بطارية بعمر طويل ومخرجين لشريحة الاتصال SIM، كما يدعم تقنية اتصال LTE من الجيل الرابع لتقديم أفضل ترفيه ممكن. تم تصميم الجهاز ليتناسب مع الاستخدام بيد واحدة، حيث يمكن للمستخدمين PHAB Plus الاختيار من بين خمس طرق بسيطة بالاختصارات لأداء المهام العادية بسهولة أكبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.