“العربي” ينال جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية عبر الإنترنت

admin
الاردن
admin6 أغسطس 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
“العربي” ينال جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية عبر الإنترنت

85246547dex

حاز البنك العربي مؤخراً على جائزة أفضل خدمة مصرفية عبر الإنترنت في الأردن للعام الخامس على التوالي، والمقدمة من مجلة غلوبال فاينانس العالمية وذلك بفضل خدمته المتميزة عربي أون لاين.  ويأتي فوز البنك العربي بهذه الجائزة بناء على مجموعة من المعايير المتخصصة والتي تشمل القوة الإستراتيجية في جذب العملاء إلى الموقع الإلكتروني، واستفادتهم من الخدمات المتاحة، والنجاح بزيادة عدد المشتركين وحثّهم على استخدام الخدمات المتنوعة المقدمة من خلال الموقع، بالإضافة إلى جودة تصميم الموقع وفعاليته.  وفي تعليقه على الجائزة، قال يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن “يعكس حصول البنك على هذه الجائزة للمرة الخامسة على التوالي مكانة البنك الرائدة في مجال الخدمات المصرفية عبر الانترنت في المملكة، حيث يحرص البنك على تطوير وتقديم أفضل المنتجات البنكية والحلول المصرفية المبتكرة لتلبية احتياجات عملائه. اننا فخورون بالحصول على هذه الجائزة وسنواصل بذل كافة الجهود لنضع في متناول عملائنا أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً”.

ومن الجدير بالذكر أن خدمة عربي أون لاين بنسختيها العربية والانجليزية مصممة بمستوى عالي من الأمان مع توفر خيار تسجيل ملائم يمّكن العميل من التسجيل ذاتياً على الموقع الإلكتروني للبنك. كما وانها تتضمّن مزايا حديثة توفّر الراحة والمرونة القصوى لمستخدمها وتتيح لهم فرصة تنفيذ مجموعة واسعة من العمليات المصرفية عبر الإنترنت تتضمن الاطلاع على الحسابات وتفاصيلها، إدارة بطاقات الائتمان، خدمة كشف الحساب الالكتروني وخدمة دفع الفواتير والتقدم بطلبات للحصول على المنتجات وتحويل الأموال وطلب دفاتر الشيكات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.