الضمان الاجتماعي: خدمة الكترونية جديدة تسهل عملية دفع الذمم المالية المترتبة على المنشآت

2021-04-28T19:37:41+02:00
الاردن
28 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الضمان الاجتماعي: خدمة الكترونية جديدة تسهل عملية دفع الذمم المالية المترتبة على المنشآت
الضمان الاجتماعي

مال واعمال – الاردن في 28 ابريل 2021 -أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن توفير خدمة إلكترونية جديدة تختص بدفع أي التزامات ومستحقات مالية مترتبة على المنشآت تجاه مؤسسة الضمان بما فيها المبالغ المترتبة عليها كالشيكات والكمبيالات.

وبينت المؤسسة أنه بإمكان صاحب المنشأة أو ضابط ارتباطها في حال رغبته الاستفادة من هذه الخدمة الدخول إلى حساب المنشأة على الخدمات الإلكترونية في موقع المؤسسة www.ssc.gov.jo ومن ثم اختيار خدمة “تسديد ذمم مالية” وبعد ذلك اختيار نوع الدفعة المراد تسديدها سواء كانت المنشأة مطالبة بها حالياً أو السداد المبكر لدفعات مستقبلية؛ موضحةً بأنه عند تقديم الطلب سيصدر رمزاً للدفع الإلكتروني الذي يُطلب منه عند سداد المبلغ من خلال إي فواتيركم ضمن حزمة مدفوعات الضمان الاجتماعي تحت بند الدفع الموحد للمنشآت.

وأوضحت المؤسسة في حال رغبة المنشأة بسداد أكثر من دفعة مرة واحدة بإمكان مقدم الطلب اختيار سداد أكثر من دفعة وإصدار رمز دفع إلكتروني موحد للدفعات التي تم اختيارها وبنفس الآلية يتم سداد الدفعات من خلال خدمات إي فواتيركم من خلال خدمة ” الدفع الموحد للمنشآت”، إضافة إلى توفر خدمة تتيح للمنشأة التسديد المباشر للدفعات التي يتم اختيارها من خلال الحساب البنكي الخاص بالمنشأة أو من خلال البطاقة الائتمانية.

وبينت المؤسسة أن توفيرها لهذه الخدمة للمنشآت تأتي بهدف التسهيل عليها وتخفيف الجهد والوقت لمراجعة فروع المؤسسة بغرض سداد المبالغ المستحقة، مؤكدة بأنها ستتيح هذه الخدمة خلال الأيام القادمة للأفراد حتى تمكنهم من تسديد أي مستحقات مترتبة عليهم للمؤسسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.