الضعف الجنسي عند الرجال “مركز موال الطبي”

صحة
6 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الضعف الجنسي عند الرجال “مركز موال الطبي”
محمد أمارة

مجلة مال واعمال – عمان في 06 ديسمبر 2021 -عند اللقاء مع السيد محمد أمارة المدير العام لمركز موال الطبي تحدث السيد أمارة عن ميزات وفوائد اجهزة الشفط الخارجية والتي تعمل على علاج جميع مشاكل الضعف الجنسي عند الرجال وقال السيد أمارة ان مركز موال الطبي ومنذ عام 1993 يعمل مع القطاع الطبي ومع الأطباء لمساعدة مرضى الضعف الجنسي في الأردن والشرق الأوسط واضاف ان لدى مركز موال طاقم طبي متخصص لخدمة المرضى على مدار الساعة .
كما وانه اضاف ان مركز موال الطبي بعد الانتشار بالشرق الاوسط اصبح يقدم خدماته للمرضى في دولة فلسطين والسعودية والعراق وليبيا وعمان من خلال فروعه التي تم فتحها على مدار خبرته والممتدة منذ 28 عام .

الضعف الجنسي عند الرجال هو من ابرز المشاكل في هذا العصر الحديث ونقصد بالضعف الجنسي عدم مقدرة الرجل على احداث الانتصاب الكافي لاستمرار عملية الجماع ويعود ذلك الى عدة اسباب منها الاسباب العضوية والتي تتمثل بالتقدم بالسن، امراض الضغط، مرض السكري، امراض القلب والاوعية الدموية، وامراض البروستاتا، اصابات العمود الفقري، التسرب الوريدي وكذلك بعض الاسباب الناتجة عن تناول بعض الادوية ويوجد ايضا اسباب غير معروفة للضعف الجنسي اضافة الى الاسباب النفسية التي تنتشر في هذه الايام في مجتمعنا نتيجة لصعوبة العيش.

مبدأ عمل جهاز Active Impotence System :

يعتبر جهاز Active Impotence System من افضل التقنيات واسهل الطرق الطبية التي توصلت اليها التجارب العلمية والابحاث الطبية لحل مشكلة الضعف الجنسي عند الرجال ويتكون الجهاز من مضخة الكترونية وأسطوانة وحلقات مطاطية حيث يعمل على تفريغ الهواء من حول العضو الذكري بما يؤدي الى زيادة تدفق الدم الشرياني بالعضو محدثا الانتصاب الطبيعي خلال ثواني قليلة ويبقى الانتصاب مستمرا لمدة نصف ساعة كاملة.

اقبال المرضى الأردنيين والعرب على استخدام الجهاز ورأي المرضى به:

لأن جهاز Active Impotence System هو الجهاز الوحيد الامن والفعال ويعالج تماما مشكلة الضعف الجنسي دون ان يكون له اي تأثير او مضاعفات جانبية فقد زاد قبول المرضى لهذا الجهاز يوما بعد يوم سواء كانوا يعانون من مشكلة الضعف الجنسي او اللذين يمتلكون قدرة عادية ولكنهم يريدون ان يرفعوا من الكفاءة الجنسية، ومن خلال خبرتنا الطويلة فلقد ساهم الجهاز في حل مشاكل اجتماعية كثيرة في الاردن وخارج الاردن وقد وصفه بعض المرضى بأنه الحل السحري لعلاج مشاكل الضعف الجنسي فقد توافد على مركزنا جنسيات كثيرة تعاني من هذه المشكلة وبفضل الله كان جهاز Active Impotence System الحل العملي الذي ساهم بشكل او باخر في حل مشاكلهم واعادة الفرحة اليهم لذلك من افضل ما قيل في جهاز Active Impotence System انه يعيد الشباب مهما كان العمر.

هذه المقالة لموقع مجلة مال واعمال fbmjo.com

جهاز Active Impotence System ليس له مضاعفات جانبية بل يمكن الاستغناء عنه لاحقا:

بعد العديد من الدراسات والابحاث التي اجريت على جهاز Active Impotence System اثبتت هذه الدراسات ان ليس له اي مضاعفات جانبية مهما طالت فترة استخدامه بعكس الطرق الاخرى التي تستخدم لعلاج هذه المشكلة والتي قد تسب مضاعفات كثيرة بل ان الدراسات اثبتت ان شخص من كل اربعة اشخاص اي ما يقارب نسبة 25% يعودون الى وضعهم الطبيعي بعد استخدام الجهاز فترة اربعة الى خمسة شهور ويستغنون تماما عن استخدام الجهاز، ومن فوائد الجهاز الاخرى انه يعمل على تأخير القذف لمن يعانون من مشكلة سرعة القذف وذلك لأن الجهاز يحافظ على العضو منتصبا حتى لو تمت عملية القذف، كما ان الجهاز يعمل ايضا على زيادة حجم العضو الذكري من خلال استخدام الجهاز كتمرين يومي لمدة عشر دقائق.

هذه المقالة لموقع مجلة مال واعمال fbmjo.com

مركز موال الطبي يقدم لمراجعيه خدمات ميزة:

يقدم مركز موال الطبي الخدمات الطبية المميزة لمن يريد جهاز Active Impotence System حيث نعمل على تجربة الجهاز مجانا لكل شخص يزور المركز لكي يتأكد من مدى فعالية الجهاز وذلك تحت اشراف طبي بناء على توصية وزارة الصحة الاردنية. كما يقدم مركز موال الطبي الكفالة الذهبية الحقيقية على كل قطع الجهاز فأي قطعة تتعرض للكسر او الخراب يتم استبدالها مجانا دون مقابل كما يقوم كادر المركز بتقديم النصائح للمراجعين بسرية تامة.

هذه المقالة لموقع مجلة مال واعمال fbmjo.com

احذروا الاجهزة المقلدة والمزيفة والمستعملة:

ان مركز موال الطبي يعمل على المحافظة على صحة الانسان لذلك فإننا نسعى على استقطاب افضل جهاز بالعالم لعلاج مشاكل الضعف الجنسي وهو جهاز Active Impotence System ولكن للأسف الشديد هنالك بعض المراكز الطبية
القديمة والجديدة التي تستغل الاسماء الاجنبية لكي تسوق من خلالها الاجهزة المقلدة والمستعملة لذلك نحن في مركز موال الطبي نرجو من السادة الاطباء والصيادلة والمرضى اللذين يرغبون باقتناء هذا الجهاز التأكد من فعالية الجهاز وكفالته الذهبية الحقيقية قبل الشراء وذلك ن خلال مراجعة الوكيل الحصري والوحيد في الاردن والشرق الاوسط ” مركز موال الطبي”.

هذه المقالة لموقع مجلة مال واعمال fbmjo.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.