«الضريبة» تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الضريبية

admin
2012-07-22T15:07:42+02:00
منوعات
admin22 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
«الضريبة» تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الضريبية

ضريبة الدخل  - مجلة مال واعمالدعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين الذين تترتب عليهم ارصدة ضريبية عن العام 2009 وما قبل للمبادرة للاستفادة من قرار مجلس الوزراء المتعلق بإعفاء الغرامات المترتبة على الارصدة الضريبية التي يتم دفعها خلال الفترة المحددة بالقرار.
كما دعت في بيان اصدرته امس الاشخاص البالغين حد التسجيل في الضريبة العامة على المبيعات ولم يقوموا حتى الآن بالتسجيل الى المبادرة للاستفادة من قرار مجلس الوزراء المتعلق بالموافقة على إعفاء الأشخاص البالغين حد التسجيل في الضريبة العامة على المبيعات ولم يسجلوا ضمن شبكة الضريبة من الغرامات المالية المترتبة عليهم شريطة تسجيلهم بأثر رجعي ضمن شبكة ضريبة المبيعات.
يذكر أن الدائرة قامت بإرسال عدد من المخاطبات الى بعض الجهات حرصا منها على مصلحة المكلفين كافة لإفساح المجال أمام أكبر عدد من المكلفين والأشخاص للاستفادة من قراري مجلس الوزراء المشار إليهما.
وتأتي هذه المخاطبات حرصا من الدائرة على تعزيز الشراكة والعلاقة مع القطاع الخاص وتعزيزا لتحقيق الاستجابة الطوعية ومنعا لتعرض المكلفين للغرامات والإضافات والفوائد التي تترتب عليهم نتيجة التأخر في الدفع أو

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.