الشيخة المها الخلايلة… وزيرة المبادرات

mall2
سيدات أعمال
mall220 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الشيخة المها الخلايلة… وزيرة المبادرات

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية – العدد 178 – الشيخة المها الخلايلة ناشطة اجتماعية ثقافية سياحية تراثية، لقبت بـ (وزيرة المبادرات)، وضابطة ارتباط في تجمع لجان المرأة الأردني .
امرأة منذ صغرها رسمت أحلامها على أمل تحقيقها، تسعى جاهدة لرسم البسمة على شفاه الأطفال ودعم المرأة
وكم أحبت الخير للغير وكلما اظلمت الطريق اشتعل الأمل بعينيها مضيئاً لتمضي بسلام نحو الامام رغم صعوبة الحياة ومشاغلها الا انها أبت الا ان تكمل الطريق لتصل الى ما تصبو اليه، فما دامت الهمم سنعلو إلى القمم.
وهذا ينبع من كونها ابنة الشيخ المرحوم عبدالله علاوي الخلايلة شيخ آل الحجين من عشيرة المليون (بني حسن) الجعافرة..
مبادرة فسيفساء الزرقاء قصر شبيب……. مبادرة أحياء نهر الزرقاء سيل الزرقاء

تقول الشيخة المها ” لدي رؤية هدفها تحقيق النهضة بمدينة الزرقاء الحبيبة مسقط رأسي وموطن فرحي وبأسي وملاذي وأنسي، انا اردنية بدوية احن دوماً للصحراء والحياة البداوة الاصيلة، احب الخيل الأصيل وشجر النخيل وبيت الشعر التراثي الجميل، اكتب الشعر واهوى الرسم والخط العربي، احب ان ارى كل شيء جميل نظيف ،متصالحة مع الذات، امنيتي السلام لجميع العالم”.
وتصيف “انسانة مختلفة تماماً طموحة احب الخير للجميع واتمنى املك المال الكثير حتى يتسنى لي مساعدة كل من يستحق المساندة
احظى بمحبة الجميع والحمدلله، والكل يشجعني لانال ما اتمنى.
تؤمن برسالة المراة الايجابية وهذا ما تجسده دوما في اقوالها كـ ” المرأة مرآة تعكس ذاتها..قوية فخوره معتزة بذاتها، المرأة لاتحتاج إلى يوم…لأنها تشرق وتتألق في كل يوم”.
وفي هذه السطور سندرج لكم جزءا من مبادراتها في اشارة الى الاسباب التي دعتنا الى اختيارها من السيدات الاكثر تأثيرا في محافظة الزرقاء.

مها الخلايلة - مجلة مال واعمال
مها الخلايلة2 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.