الساكت: منتجات الصناعة الأردنية تضاهي مثيلاتها الاجنبية

28 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الساكت: منتجات الصناعة الأردنية تضاهي مثيلاتها الاجنبية

1551289570225 - مجلة مال واعمال

اكد نائب رئيس غرفة صناعة عمان رئيس لجنة حملة (صنع في الأردن)، المهندس موسى الساكت، ان منتجات الصناعة الأردنية تضاهي مثيلاتها الاجنبية وتلبي حاجات المستهلكين من حيث الجودة والنوعية وطريقة التعبئة والتغليف والسعر.
واكد خلال افتتاحه بمقر غرفة صناعة عمان اليوم الاربعاء، اللقاء الثاني الذي يجمع الصناعيين الراغبين بدخول اسواق كارفور مع المسؤولين فيه، ان هذه المزايا تستدعي ان تكون المنتجات الصناعية الاردنية متوفرة بمختلف الاسواق بهدف تعزيز ثقة المستهلك.
واشار الى ان اللقاء يمثل محطة مهمة لبناء روابط وشبكة علاقات بين الصناعيين الأردنيين والاسواق التجارية الكبرى في المملكة، وعلى رأسها كارفور، وان يتم تنظيمه مع الاسواق الرئيسة الاخرى بالمملكة، مشيدا بالتعاون الذي ابدته اسواق كارفور.
وبين الساكت ان (صنع في الأردن) هي حملة وطنية تحظى بدعم جميع مؤسسات القطاعين العام والخاص وغرف الصناعة والتجارة، تهدف الى خلق القناعة لدى المواطن لتبني الصناعة الوطنية، وزيادة ثقة المؤسسات الوطنية بتميز وجودة وتطور الصناعة الأردنية.
وقال المدير الاقليمي لفرع كارفور الاردن فرانسوا ديجاريه: إن التشاركية مع حملة صنع في الاردن حققت نتائج ايجابية لكافة الاطراف ذات العلاقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.