الجمارك تدرج شركة جديدة على القائمة الذهبية

تحت المجهر
28 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الجمارك تدرج شركة جديدة على القائمة الذهبية

e385a00d262f9b5c1fb1a8a31bf1ac33 - مجلة مال واعمال

انضمت شركة مجموعة شكيب خرفان للتجارة والصناعة والاستثمار إلى برنامج القائمة الذهبية بعد أن انتهت لجنة تدقيق الالتزام من عمليات التدقيق الميداني وتقييم مدى الالتزام بالتشريعات والأنظمة والمتطلبات الجمركية.
وأكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة خلال تسليمه شهادة القائمة الذهبية للشركة، أهمية هذا البرنامج الذي يرتكز على مفهوم الشراكة الحقيقية والمسؤولية المشتركة بين القطاعيـن العام والخاص.
وأضاف: يأتي ذلك في سياق التجسيد الحقيقي للرؤية الملكية بجعل الأردن بيئة خصبة للاستثمار من خلال تقديم الخدمة المتميزة لقطاعات المتعاملين مع الجمارك الأردنية والتي تشمل شركات الاسـتيراد والتصديـر والتخليص والنقل والمستودعات والشركات المقامة في المدن الصناعية المؤهلة.
يذكر ان الجمارك تبنت برنامج القائمة الذهبية الذي تم إطلاقه عام 2005، وهو برنامج مبني على الالتزام الطوعي ويتكون من منظومة متكاملة من الخطوات والإجراءات التي تقوم بها لجان جمركية متخصصة ومؤهلة بعد الانتهاء من عمليات التدقيق على أنظمة العمل المتعلقة بالتجارة الخارجية الخاصة بإجراءات الاستيراد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.