“الخليج الأول” يعلب دور المستشار المالي المشترك لـ “إن إم سي” في استحواذها على حصة في مركز فقيه للخصوبة.

أخبار الإمارات
11 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“الخليج الأول” يعلب دور المستشار المالي المشترك لـ “إن إم سي” في استحواذها على حصة في مركز فقيه للخصوبة.
بنك-الخليج-الأول

نجح بنك الخليج الأول في تنفيذ مهامه كمستشار مالي مشترك في الصفقة التي أجرتها مجموعة إن إم سي للرعاية الصحية والتي استحوذت من خلالها على حصة 51 في المائة من مركز فقيه للخصوبة وبلغت قيمتها 189 مليون دولار .
وسيساهم نجاح هذه الصفقة التي ستلعب دوراً كبيراً في ازدهار قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات في تعزيز سمعة ومكانة بنك الخليج الأول في سوق الاستشارات المالية للشركات.
وجاءت هذه الصفقة لتشكل خطوة متميزة ومهمة للفريق المختص في تمويل الشركات لدى البنك حيث نجح في تقديم الاستشارات الصحيحة واللازمة لمجموعة “إن إم سي للرعاية الصحية” في كل ما يتعلق بالصفقة انطلاقاً من مراجعة خطة الأعمال والتحقق من فعاليتها وتقييم الوثائق الخاصة بالصفقة وهيكلة معاملاتها ومراجعة العرض التوضيحي الخاص بمجلس التفاوض وصولاً إلى مراجعة المستندات المطلوبة لإتمام الصفقة.
وتعتبر إن إم سي للرعاية الصحية أكبر شبكة رعاية صحية خاصة في دولة الإمارات في حين يعتبر مركز فقيه للخصوبة من المؤسسات الرائدة في مجال تقديم خدمات عملية التلقيح الاصطناعي في دولة الإمارات حيث يقوم المركز بأكثر من 4,000 عملية تلقيح اصطناعي سنوياً ويعد مركزاً متكاملاً للخدمات التي يوفرها مختبر التشخيص الوراثي في منطقة الشرق الأوسط.
وقال سايمون بيني رئيس الخدمات المصرفية للمجموعات والأعمال الدولية في بنك الخليج الأول ان نجاح تنفيذ هذه الصفقة يعكس قدرة البنك على توفير خدمات استشارية في مجال عمليات الاندماج والاستحواذ وخدمات حقوق أسواق المال ..كما يظهر التقدم الكبير الذي تم تحقيقه في أداء قسم تمويل الشركات في وقت قصير منذ تأسيسه.
وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.