«الثريا» تقدم اختيارات جديدة لعملائها

15 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«الثريا» تقدم اختيارات جديدة لعملائها

92

كشفت شركة الثريا للاتصالات وهي المشغل الرائد لخدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية اليوم عن جيل جديد من نماذج «سات سليف»، مما يوفر المزيد من الخيارات والمزيد من الجودة وخيار نقطة اتصال لاسلكي محمولة جديدة. كان لنموذج «سات سليف» عند إطلاقه عام 2013، الريادة فيما يتعلق بمفهوم «اجلب جهازك الخاص » في مجال صناعة الأقمار الصناعية.

والآن، تمضي الثريا إلى ما هو أبعد من ذلك بإصدار نموذجين جديدين، يستهدف قطاعا من المستهلكين الجدد، بالإضافة إلى القطاعات الأساسية وهي الحكومة والإعلام والطاقة والمنظمات غير الحكومية.

وسيروق النموذجان الجديدان «سات سليف+» و «سات سليف هوت سبوت» للمسافرين والمغامرين والرياضيين الذين يمارسون الألعاب الرياضية خارج الأماكن المغلقة أو ببساطة للمستهلكين الذين يريدون التأكد من بقاء هواتفهم الذكية متصلة حتى عندما تكون الشبكات الأرضية غير متاحة أو تالفة.

وستقوم شركة «الثريا» بطرح «سات سليف بلايس» و«سات سليف هوت سبوت» في الأسواق عن طريق شركاء التوزيع الحاليين ومن خلال اتفاقات مبتكرة طورتها الشركة مع مشغلي شبكات الهاتف المحمول في الأسواق الرئيسية وعن طريق قنوات جديدة تم إنشاؤها من خلال موقع اكسبانسس للبيع بالتجزئة عبر شبكة الإنترنت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.