التربية”: اعتماد نظام المجمعات المدرسية في دبي

تعليم
11 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
التربية”: اعتماد نظام المجمعات المدرسية في دبي
medium_2017-09-10-5411817c01

اعتمدت وزارة التربية والتعليم نظام المجمعات المدرسية في إمارة دبي، حيث تشكل مجموعة من المدارس مجمعاً معيناً، يتبع قطاعاً تعليمياً، حسب التوزيع الجغرافي لتلك المدارس.

وأوضحت الوزارة في تعميم وزعته على الإدارات المدرسية، وحصلت “الإمارات اليوم” على نسخة منه، أن المجمع الأول (دبي – بنين) يتكون من مدارس أحمد بن سليم وعمر بن الخطاب ودبي، ليصبح دبي للتعليم الأساسي (ح1) ومدرسة دبي للتعليم الأساسي (ح2) ومدرسة دبي للتعليم الثانوي، فيما يتكون المجمع الثاني (المزهر) من روضة الوفاء ومدرستي السعادة والنخبة، ليصبح روضة المزهر ومدرسة المزهر للتعليم الأساسي (ح1 – بنات) ومدرسة المزهر للتعليم الأساسي (ح1 – بنين).

وأضافت الوزارة أن المجمع الثالث (السعادة) يتكون من روضة الهدى ومدارس الخنساء والخلفاء الراشدين وآمنة بنت وهب، ليصبح روضة السعادة ومدرسة السعادة للتعليم الأساسي (ح2 – بنات) ومدرسة السعادة للتعليم الأساسي (ح1 – بنين) ومدرسة السعادة للتعليم الثانوي بنات، أما المجمع الرابع (الوحيدة – بنين) فيتكون من روضة التطوير ومدارس الأحمدية والمهلب والوحيدة والمعارف للتعليم الثانوي، ليصبح روضة الوحيدة ومدرسة الوحيدة للتعليم الأساسي (ح1 – بنين) ومدرسة الوحيدة (ح2 – بنين) ومدرسة الوحيدة1 للتعليم الثانوي بنين ومدرسة الوحيدة2 للتعليم الثانوي بنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.