البنك العربي الإسلامي يطلق بطاقة التقسيط الائتمانية

admin
الاردن
admin24 سبتمبر 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
البنك العربي الإسلامي يطلق بطاقة التقسيط الائتمانية

2113011240

أطلق البنك العربي الإسلامي الدولي بطاقة التقسيط الائتمانية وهي أول بطاقة من نوعها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة مبنية على آلية يتم من خلالها  تقسيط المبلغ المستغل على شكل قرض حسن (أي دون إضافة أية أرباح أو رسوم على الدفعات الشهرية المقسطة و/أو الرصيد المدور للبطاقة).

وبين رئيس قطاع الأعمال أمجد حجازي في مستهل حديثه أن تطوير هذه البطاقة الفريدة من نوعها جاء ليكٌمل جهود حثيثة يقوم بها البنك لتطوير حلول مصرفية إسلامية تلبي  احتياجات ومتطلبات عملائه الكرام؛ فبعد أن قام البنك بتقديم حلول شرعية لتمويل العلاج والسفر ورحلات العمرة والتعليم وتقسيط الأجهزة الكهربائية بالسعر النقدي، يقوم اليوم بتقديم بطاقة ائتمانية مميزة.

وأضاف إن هذه البطاقة أول بطاقة ائتمانية إسلامية على مستوى المملكة، راعت متطلبات عملاء البنك المحولة رواتبهم لتوفر سقف ائتماني متجدد للبطاقة يتم التقسيط من خلاله على مدد مريحة وميسرة، حيث قام البنك بتطوير أنظمة داخلية خاصة ومتطورة لتقسيط قيمة المشتريات أو السحوبات النقدية بشكل يضمن استمرارية استفادة العميل من البطاقة من خلال سقفه الائتماني الممنوح له حسب شروط وأحكام البنك.

من جهته أوضح امدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد لدكتور نايف أبو إدهيم أن فروع البنك كلها متواجدة لخدمة عملائه لتقديم أفضل المنتجات والخدمات حيث يستطيع عملاء البنك الاستفادة من هذه البطاقة من خلال زيارة أي فرع ليقوم مسؤولو علاقة العملاء بشرح كافة مزايا البطاقة والرد على استفساراتهم وقبول طلبات إصداراها.

وبين أن البطاقة والمجازة من هيئة الرقابة الشرعية للبنك، تتميز بتصميم جديد يعطي الحيوية والتجدد من خلال إصدارها بثلاثة ألوان جذابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.