البنك الأهلي يرعى الذكرى السنوية الثانية لفعالية “ثلاثاء عمان التقني”

admin21 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
البنك الأهلي يرعى الذكرى السنوية الثانية لفعالية “ثلاثاء عمان التقني”

البنك الاهلي1  - مجلة مال واعمالمال و أعمال

رعى البنك الأهلي الأردني فعالية ” ثلاثاء عمان التقني” والمعروفة ب”عمان تي تي”، والتي عقدت مؤخراً في زارا اكسبوا ولمدة يوم كامل، بمشاركة العديد من الشركات المبتدئة والصغيرة الريادية من مختلف القطاعات، وبحضور العديد من موظفي الشركات المختلفة والرواد وطلاب الجامعات في جو مفعم بالطاقة وروح الريادة.

وتتيح مبادرة “ثلاثاء عمان التقني” والتي تعقد في كل أول ثلاثاء من كل شهر للشباب الرواد إمكانية عرض أفكارهم ومشاريعهم وشركاتهم المبتدئة في عالم التكنولوجيا، جامعةً مجموعة من أصحاب الأعمال والشخصيات البارزة كمتحدثين يشاركون خبراتهم وتجاربهم المتنوعة، ومتيحةً لهم فرصة لقاء هذه الشخصيات وعرض مشاريعهم عليهم.

وتنبع رعاية هذه الفعالية من الاهتمام الذي يوليه البنك الأهلي لقطاع التكنولوجيا في الأردن، ولاسيما الشركات الريادية فيه. وأعرب السيد سعد المعشر، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة الاستراتيجيات والاتصالات المؤسسية في البنك الأهلي الأردني عن امتنانه لمثل هذه الفعاليات التي من شأنها أن تدعم تطور الشباب الأردني وتفعيل دوره في المجتمع، بالإضافة إلى تحفيز روح الريادة والمثابرة لديه وخاصة في مجال قطاع تقنية المعلومات والتكنولوجيا.

وتضمنت مشاركة البنك الأهلي عرضاً لمنتجاته وخدماته ومنها “أملاكي” وهو منتج يعنى بالأعمال التجارية والاستغناء عن الإيجار الشهري، ومنتج “مشروعي” وهو منتج يساعد في تطوير وتنمية المشاريع، بالإضافة إلى منتج “مول احتياجاتك” الذي يعمل على منح السيولة للمشاريع.

وضمت الفعالية تواجد العديد من الشركات والمشاريع الصغيرة إلى جانب عرض للمشاريع التقنية المختلفة، حيث تم عرض بداية أكثر من 50 مشروعا على الصعيد المحلي، إضافة إلى عرض التطلعات التي تهدف الفعالية لتحقيقها مستقبلا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.