البنك الأردني الكويتي ينهي برنامج تدريب لوياك (الأردن) لعام 2013

admin
الاردن
admin22 يوليو 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
البنك الأردني الكويتي ينهي برنامج تدريب لوياك (الأردن) لعام 2013

258414777

أنهى البنك الأردني الكويتي وللسنة السادسة على التوالي برنامج تدريب لوياك ( الأردن ) لعام 2013 الذي عقد خلال الفترة من 2/6/2013 إلى 9/7/2013. ويهدف البرنامج الذي يتم تنفيذه من خلال شراكة متينة بين مؤسسة لوياك وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية إلى تأهيل مجموعات من الشباب من طلاب الجامعات من الجنسين لغايات تمكينهم ومنحهم فرصا أفضل

في سوق العمل وفق برنامج تدريبي يشمل على أجزاء نظرية وعملية وأنشطة ترفيهية، وكل ما يمكنهم من الإطلاع والتواجد في بيئة عمل حقيقية تناسب مجال دراستهم واهتماماتهم.

ويتطلب البرنامج من الطلبة المستفيدين منه المشاركة في برامج لخدمة المجتمع مما يساعد على خلق ثقافة العمل التطوعي ويغرس في نفوس الطلاب الإحساس بالمسؤولية تجاه المجتمع و البلد.

وتم في هذا العام إطلاق برنامجين مشتركين بين لوياك الأردن و البنك الأردني الكويتي حيث يقوم البرنامج الأول على تدريب الطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة وتحضيرهم لسوق العمل، و يقوم البرنامج الثاني على إلتزام البنك بتدريب طلاب من المحافظات في مقر البنك الرئيسي في عمان و ذلك إنطلاقاً من رؤية لوياك لتوفير الفرص المتساوية للجميع.   وحضر حفل التخريج السيد سهيل تركي / مستشار دولة رئيس مجلس الإدارة والسيد داود عيسى المدير التنفيذي / الموارد البشرية بالبنك وكل من السيدة هيام عازر رئيس هيئة مديرين مؤسسة لوياك (الأردن) والسيدة ريما عطاالله / عضو مجلس مؤسسة لوياك (الأردن).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.