الامم المتحدة تسخر من تعليقات لقاض في تكساس عن غزو للولاية إذا إعيد انتخاب اوباما

admin
منوعات
admin25 أغسطس 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
الامم المتحدة تسخر من تعليقات لقاض في تكساس عن غزو للولاية إذا إعيد انتخاب اوباما
اوباما  - مجلة مال واعمال

سخرت الامم المتحدة يوم الجمعة من مزاعم لقاض في تكساس بأن قوات المنظمة الدولية قد تغزو الولاية الامريكية لتسوية حرب اهلية محتملة حذر من أنها قد تندلع إذا اعيد انتخاب الرئيس باراك اوباما في نوفمبر تشرين الثاني.

وقال مارتن نيسيركي المتحدث باسم الامين العام للامم المتحدة بان جي مون عندما سئل ان كان لدى الامم المتحدة أي خطط لغزو تكساس “هذا قول سخيف تماما.”

وكان المتحدث يرد على توم هيد -وهو قاض بمقاطعة لوبوك في تكساس- أبلغ محطة محلية لشبكة فوكس نيوز التلفزيونية يوم الاثنين ان هناك حاجة الي زيادة الضرائب حتى يمكن للبلاد ان تستعد للتداعيات المحتملة إذا اعيد انتخاب اوباما لفترة رئاسية ثانية.

وقال هيد ان اوباما “سيحاول تسليم سيادة الولايات المتحدة للامم المتحدة. ماذا ستكون العواقب عندما يحدث ذلك؟ انا افكر في أسوأ سيناريو محتمل .. اضطرابات مدنية .. عصيان مدني وربما حرب اهلية.”

واضاف قائلا “ماذا سيحدث.. إذا قرر الناس عمل ذلك؟ انه سيرسل جنود الامم المتحدة .. وأنا لا أريدهم في مقاطعة لوبوك. سأقف امام ناقلات جندهم المدرعة وأقول (انتم لن تدخلوا هنا).”

وأبلغ هيد فوكس نيوز انه يحظى بمساندة رئيس الشرطة في المقاطعة. وقال “سألته بالفعل (هل ستساندني؟) وهو قال (نعم سأساندك).”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.