الامارات:انتعاش الإعلانات الإلكترونية للسيارات

أخبار الإمارات
17 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الامارات:انتعاش الإعلانات الإلكترونية للسيارات

38ac1c66f2b14f81b73d828847431a08سجلت المواقع الإماراتية للتجارة الإلكترونية زيادة في عدد الإعلانات المرتبطة بالسيارات منذ بداية الصيف، بنسبة تترواح بين 25 و35 في المئة، مقارنة بإحصاءات الأشهر السابقة، ما يشير إلى تحسّن أداء الاقتصاد الإماراتي، وفقاً لما ورد في بيان لموقع «إيزي هايتس» الإلكتروني للإعلانات المبوبة.
وأعلن الرئيس التنفيذي للموقع أدهم صالح، أن السيارات «أصبحت سلعة عالية الطلب هذا الصيف، إذ ينشر مستخدمون كثر إعلانات «سيارة للبيع» على الموقع، وازدادت إعلانات بيع السيارات على الموقع وشرائها بنسبة 35 في المئة». وأوضح أن الإعلانات العقارية على الموقع «زادت أيضاً بنسبة 15 في المئة مع ارتفاع عدد الإعلانات لإيجارات العقارات بنسبة 20 في المئة، ما يدلّ على رغبة أشخاص من دول أخرى في الانتقال إلى دبي، مع العلم أن معظم الإعلانات العقارية يضعها مستخدمون جدد للموقع».
أما منشورات الإعلانات المبوبة، فأوضح صالح انها «سجلت أيضاً زيادة طفيفة نسبتها 8 في المئة»، إذ «بات عرض السلع الاستهلاكية والعقارات وشراؤها عبر الإنترنت، صيحة تلقى شعبية متزايدة في الإمارات». وتوقع أن «تزدهر مواقع الإعلانات المبوبة والتجارة الإلكترونية في شكل ملحوظ في الإمارات خلال السنوات المقبلة، خصوصاً مع سير البلاد نحو تحقيق مخططاتها ورؤيتها الشاملة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.