“الاردنية للطيران ” تعلن خطتها السنوية لتنشيط السياحه

admin
fbmjo
admin4 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“الاردنية للطيران ” تعلن خطتها السنوية لتنشيط السياحه
 4320142 علنت الشركه الأردنيه للطيران عن خطتها العمليه والتسويقيه لتحفيز سوق النقل الجوي وزيادة حصتها التشاركيه لخدمة قطاع السياحة والنقل في العام 2014 انطلاقا من مطار الملكه علياء الدولي وضمن انطلاقه جديده لاستيعاب التزايد المضطرد في الطلب على الطيران المنخفض التكاليف محليا وعالميا .

 جاء ذلك بحضور 40 شخصيه محليه من ممثلي شركات السياحه ومكاتب بيع تذاكر السفر في مقر عمليات وصيانه طائرات الشركه في مطار الملكه علياء الدولي حيث اضطلع الوفد على التقنيه العاليه لخدمات الصيانه والقدرات التشغيليه والعملياتيه للشركه وابدوا اعجابهم بالمستوى العالي الذي وصلت اليه الشركه وطائراتها من حيث القدرات التشغيليه والصيانه ومظهر الطائرات والمقاعد المتوفره على الطائرات والخدمات المقدمه لراحة المسافرين سواء كان للرحلات السياحيه او الخطوط المنتظمه .

واسقبل الوفد رئيس مجلس ادارة الاردنية للطيران الكابتن محمد الخشمان الذي سلط الضوء على ابرز التحديات التي تواجه صناعة النقل الجوي في المملكه ضمن ظروف تنافسية عاليه من قبل شركات الطيران في الشرق الاوسط والدول المجاورة الامر الذي يتطلب تكاتف الجهود من كافة القطاعات التي تعمل في هذا المجال سواء شركات طيران محليه او شركات السياحه والسفر.

 وعرض النائب الكابتن الخشمان الخطة التشغيليه للشركة التي تتضمن تشغيل خطوط منتظمة الى كل من الكويت وجده وبغداد والغردقة ولندن واستكهولم وجاكرتا والدمام والشارقه واسطنبول بالاضافه الى مجموعه من الرحلات المجدوله حتى نهاية العام الحالي الى شرم الشيخ واسطنبول وانطاليا ودلمن وعدد من الوجهات السياحيه لخدمه السيحه الخارجه والسياحه الوافده ضمن خطة تسويقيه تعتمد على توفير السعر والوقت المناسبين اضافة الى خدمة التوصيل المجاني من والى الدوار السابع في عمان الى مطار الملكه علياء الدولي . واتفق الجميع على مواصلة الأجتماعات خلال الأيام القادمه لوضع خطه استراتيجيه نهائيه لتفعيل الشراكه ما بين شركات الساحه وبيع التذاكر وشركات الطيران العاملة في المملكه وصولا الى توزيع تشاركي عادل لللقدرات الأستيعابيه ولوجهات السفر والعمل على خدمة قطاع السياحه والنقل الوطني وتقديم افضل الخدمات والأسعار لزيادة حصة الشركات المحليه من حجم السياحه الوافده والخارجه وحركة نقل الركاب .

 وقدم نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الخطوط المنتظمة في الاردنية للطيران بسام محسن عرضا عن تاريخ الشركة وانجازاتها وخطتها المستقبلية التي تضمنت الأعلان عن الأسعار التي سيتم اعتمادها خلال الفتره القادمه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.