افتتاح ” معرض ايكيا الاردن للاثاث” في عمان ..الاكبر والافضل في الشرق الاوسط

admin
fbmjo
admin5 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
افتتاح ” معرض ايكيا الاردن للاثاث” في عمان ..الاكبر والافضل في الشرق الاوسط

5320146اعلن أمس عن افتتاح المعرض الأول والأكبر لـ”إيكيا” على مستوى منطقة الشرق الأوسط في المملكة، بكلفة 55 مليون دينار.

وأكد مدير العقار وتطوير الأعمال في أس واي أتش للتجزئة، إميل الشعار، أن “الاستقرار الأمني أحد أهم العوامل التي جعلتنا نستثمر في الأردن”، مضيفا أن الهدف هو الوصول الى كل الأردنيين وليس فئة معينة من الشعب.وبين الشعار أن المشروع بجملته تأسس بكلفة استثمارية بلغت 55 مليون دينار أردني ووفرت 400 فرصة عمل، فيما أقيم المعرض على مساحة تصل الى 42 ألف متر مربع في مبنى مكون من 3 طوابق.وأشار الشعار إلى أن السوق الأردنية خضعت لدراسة مكثفة منذ العام 2010، وأثبتت فعاليتها وتقبلها لمثل هذا المشروع الذي بوشر العمل فيه منذ حين، لافتا إلى تميز معرض إيكيا وتفرده في طريقة طرحه للأسعار التي تناسب الجميع، خصوصا السوق المحلية، ليوفر أفضل الحلول المنزلية العصرية التي تلائم كل الأذواق وتلبي متطلبات كل الشرائح.

من جهته، لفت رئيس مجلس إدارة أس واي أتش للتجزئة – “إيكيا”، المالكة والمشغلة لعلامة “إيكيا” في الأردن وفي الكويت والمغرب، صالح يعقوب الحميض، الى أن الزبائن في الأردن ستتاح لهم تجربة تسوق وترفيه فريدة لا تضاهى من خلال المرافق والتسهيلات المتنوعة التي توفرها “إيكيا” الأردن، مضيفا “كلنا ثقة بأن تواجدنا في السوق الأردنية سيسهم في خلق حياة أفضل يومياً للعديد من الناس”.

وشدد على أن منتجات “إيكيا” في الأردن هي نفسها في جميع أنحاء العالم وبنفس الجودة والمعايير والشكل، وهو ما يجعلها مميزة، لافتا الى أن محور التركيز هو على منتجات متاحة للجميع وبأسعار مناسبة.

فيما اعتبر الرئيس التنفيذي لشركة أس واي أتش للتجزئة، مارينو ماجنتو، أن دخول إيكيا للسوق الأردنية وافتتاح معرضها خطوة مهمة وإنجازاً كبيرا لهم، كونه المعرض الثاني لـ”إيكيا” في منطقة المشرق العربي، منوها إلى الالتزامات طويلة المدى تجاه المجتمع المحلي الأردني وتجاه طاقاته البشرية التي تعتبر أهم موارده وأكثرها قيمة، وتمثل تقدير الشركة لذلك بتوظيف 400 موظف وموظفة، إلى جانب تدريبهم تدريباً خاصاً خلال السنة الماضية، وذلك ضماناً لتقديم تجربة تسوق وترفيه مميزة مع إيكيا للأردنيين جميعاً.

من جهة أخرى، قال الشعار إن كل منتج من المعروضات في معارض إيكيا حول العالم يستغرق ثلاث سنين قبل طرحه حيث يتم اختباره والموافقة عليه.وتلا المؤتمر الصحفي جولة في مرافق معرض “إيكيا” الأردن وأقسامه، تعرف خلالها الحاضرون من وسائل الإعلام المحلية والإقليمية ونشطاء المواقع الاجتماعية على مفهوم “إيكيا”، كما استمتعوا بتجربة هذا المفهوم على أرض الواقع، مطلعين على العديد من الحلول والتجهيزات المنزلية الملهمة، ومتمكنين من تجربة الأثاث بشكل مباشر في جميع أنحاء المعرض.واستكشف الحاضرون قاعة السوق التي مكنتهم من الحصول على أفكار إبداعية وإيجاد العديد من الإكسسوارات التي يمكنها أن تحول أي منزل لبيت الأحلام.

يذكر أن شركة “إيكيا” من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في صناعة وإنتاج وبيع الأثاث المنزلي الجاهز والمطابخ والإكسسوارات. وتشغل “إيكيا” السويدية حوالي 151 ألف موظف يعملون لديها في فروعها ومعارضها البالغ عددها 346 معرضاً والموزعة على 43 دولة حول العالم، معتمدةً في انتشارها ونجاحها على منهجية فريدة تتمحور حول الجودة السويدية العالية والتصميمات العصرية والأسعار المنخفضة لمنتجاتها من حلول وتجهيزات منزلية لتكون في متناول الجميع، ولجعل بيت الأحلام حقيقة بتحويله إلى مكان مريح ومفضل للمعيشة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.