«الاتصالات الاردنية» توصي بتوزيع 90 مليون دينار أرباحا على مساهميها

admin
تكنولوجيا
admin30 يناير 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
«الاتصالات الاردنية» توصي بتوزيع 90 مليون دينار أرباحا على مساهميها

images 116 - مجلة مال واعمالقرر مجلس ادارة شركة الاتصالات الاردنية التوصية للهيئة العامة للشركة المزمع عقدها في السادس والعشرين من شهر نيسان المقبل بتوزيع ارباح نقدية على مساهمي الشركة بواقع 90 مليون دينار عن السنة المالية المنتهية في 31 كانون اول 2011 ، وشكلت التوزيعات ما نسبته 100% من الارباح الصافية التي حققتها الشركة العام الماضي.

واشارت “الاتصالات الاردنية” في افصاح لها نشر على موقع بورصة عمان امس ان مجلس ادارة الشركة وافق على البيانات المالية للسنة المنتهية في 31/12/2011 والتوصية للهيئة العامة بالموافقة عليها.

وكانت الشركة قد اكدت انها حافظت على نفس معدل النمو في الايرادات في الربع الاخير من العام الماضي، بالمقارنة مع التسعة اشهر الاولى من العام الماضي، حيث تجاوزت نسبة نمو ايرادات الشركة في نهاية شهر ايلول الماضي 3%، علما بان حجم ايراداتها في نهاية الربع الثالث من العام الماضي بلغت 310.6 مليون دينار، بنمو نسبته 3.8% عن نفس الفترة من العام 2010.

وبلغت الارباح الصافية للشركة حتى نهاية شهر ايلول الماضي 65.5 مليون دينار، في حين بلغت الارباح التشغيلية في نهاية الربع الثالث من العام الماضي 121.8 مليون دينار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.