الاتحاد للطيران تفوز بلقب شركة طيران العام 2015

admin7 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الاتحاد للطيران تفوز بلقب شركة طيران العام 2015
1-EtihadA380

تسلّمت الاتحاد للطيران جائزة شركة طيران العام 2015 من مجلة «إنفلايت» للتجهيزات الداخلية على متن الطائرة وتقنيات المقصورة، والتي تصدر من قبل «إتش أم جي إيروسبيس». وأقيمت مراسم حفل جوائز «إنفلايت» في معرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات الذي تم تنظيمه في دبي مؤخرا.

وتقوم لجنة تحكيم مستقلة مكوّنة من خبراء على مستوى القطاع باختيار الفائزين استنادًا إلى مجموعة محددة من المعايير. وجاء فوز الاتحاد للطيران نظير تفوقها في مستويات الخدمة العالية وتقنيات المقصورة المبتكرة التي توفرها لضيوفها على متن كافة رحلاتها.

وقالت ريبيكا هاولز، رئيس الشؤون التجارية والفعاليات لدى إتش أم جي أيروسبيس: «نستند في اختيار الفائزين بهذه الجائزة إلى معايير أساسية تتمثّل في الابتكار والخدمات والتقنية، ومما لا شك فيه أن الاتحاد للطيران تستحق بالفعل مثل هذا الفوز. فعلى مدار العام الماضي، لم تقم أي شركة طيران أخرى بالتطوير والابتكار في منتجاتها وخدماتها بالقدر الذي قامت به الاتحاد للطيران. وجاء إطلاق منتجات المقصورات الجديدة التي أحدثت صرخة في قطاع السفر الجوي والارتقاء بها نحو آفاق جديدة عبر تطبيق أحدث أنظمة الترفيه والاتصال على متن الطائرة، مثالاً واضحًا لما يمكن أن يكون عليه السفر الجوي المعاصر».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.