الإمارات ترأس لجنة دراسة إنترنت الأشياء والمدن الذكية

أخبار الإمارات
15 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الإمارات ترأس لجنة دراسة إنترنت الأشياء والمدن الذكية

7

كشفت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات عن نتائج مشاركتها في أعمال الجمعية العالمية لتقييس الاتصالات التي اختتمت أعمالها مؤخراً في مدينة ياسمين الحمامات في تونس، والتي تم خلالها إعادة انتخاب دولة الإمارات لرئاسة اللجنة الدراسية رقم 20 الخاصة بإنترنت الأشياء والمدن الذكية، وكذلك انتخاب الدولة لمنصب نائب رئيس لجنة الدراسات الثانية الخاصة بمواضيع الترقيم.
وتم انتخاب المهندس ناصر المرزوقي، ممثل دولة الإمارات لدى منظمة الاتحاد الدولي للاتصالات رئيساً للجنة الدراسات المعنية بمواضيع إنترنت الأشياء والمدن الذكية، وكذلك انتخاب المهندس سيف بن غليطة، مدير إدارة شؤون تطوير التكنولوجيا في الهيئة لمنصب نائب رئيس لجنة الدراسات الثانية التي تعنى بمواضيع الترقيم.
وقال حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: «تحظى دولة الإمارات بثقة الدول الأعضاء ضمن منظمة الاتحاد الدولي للاتصالات وذلك نتيجة الجهود الدؤوبة التي تبذلها الدولة ممثلة بالهيئة في جميع مؤتمرات ونشاطات المنظمة. ونتطلع إلى مواصلة العمل وفق خطة لتطوير هذه العلاقة مع الاتحاد الدولي للاتصالات».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.