«الإمارات الإسلامي» الأول على «إنستغرام» بين نظرائه

أخبار البنوك
23 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«الإمارات الإسلامي» الأول على «إنستغرام» بين نظرائه

تنزيل

تبوأ مصرف الإمارات الإسلامي، المرتبة الأولى على موقع «إنستغرام» بين نظرائه في الإمارات؛ وذلك بفضل تركيزه الاستراتيجي على منصاته الاجتماعية والرقمية للتواصل مع عملائه وسكان الدولة وتعزيز تجربة العملاء عموماً، وذلك وفقاً لما أعلنه البنك أمس. وكان المصرف قد قام بتسديد أخيراً 40 ألف متابع على «إنستغرام»، إحدى أشهر منصات التواصل الاجتماعي في الدولة.

وبحسب بياناته، رَأْي المصرف أَوْساط العام الماضي نمواً سريع الوتيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تضاعفت قاعدة متابعيه أكثر من مرتين مقارنة بعام 2016، وذلك عبر حساباته على مواقع «فيسبوك» و«لينكد إن» و«إنستغرام» و«تويتر».

ويستخدم المصرف منصاته الاجتماعية للتواصل مع جيل الألفية عبر المسابقات والعروض الترويجية والنصائح المالية. علاوة على ذلك، كان المصرف قد أطلق سابقاً حساباً على موقع «سناب شات» لاستقطاب مشاركة أكبر من قاعدة عملائه الأصغر سناً من جيل الألفية.

ونَطَقَ فِي غُضُونٌ وقت قليل للغاية وسيم صيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات: «نتطلع اليوم للتواصل مع العملاء وتمكينهم دوماً من الوصول بِصُورَةِ واضحة سهل ومريح إلى منتجاتنا وعملياتنا عبر جميع منصاتنا».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.