الإماراتية هبة الله المنصوري مديرة معرض إلكراما الهندي في الشرق الأوسط

سيدات أعمال
23 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الإماراتية هبة الله المنصوري مديرة معرض إلكراما الهندي في الشرق الأوسط

132

أعلن إلكراما 2016، أكبر معرض تجاري ومنتدى تواصل في صناعة الكهرباء على مستوى العالم عن تعيين الإماراتية هبة الله المنصوري مدير الشرق الأوسط لفعاليات الترويج وتطوير الأعمال الخاصة بالمعرض والمؤتمر على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

تعد المنصوري من الشخصيات المعروفة في قطاع الإعلام والتواصل بالمنطقة، حيث تتمتع بخبرة تزيد على 15 عاماً في مجال التسويق والإعلام المقروء والمرئي في المنطقة، وهي إلى جانب ذلك مؤلف ناشر والمؤسس والرئيس التفنيذي لوكالة الاتصالات التسويقية البارزة بزنس كوميونيكيشنز.

وسوف تشرف المنصوري على سلسلة من المبادرات الترويجية على مستوى منطقة الشرق الأوسط بهدف زيادة التوعية والتعريف بفرص الأعمال الهائلة التي يوفرها السوق الهندي سريع النمو لأبرز اللاعبين في صناعة الكهرباء الإقليمية، وموردي ومصنعي معدات النقل والتوزيع.

وتشير تقديرات الصناعة إلى أن الهند حالياً تعد ثالث أكبر منتج للكهرباء في العالم ومن المتوقع أن تضيف طاقة 700 جيجاوات في 2030. ومن المتوقع أن يصل حجم صناعة الكهرباء في الهند إلى 250 مليار دولار بحلول 2030.

يقام إلكراما 2016 في فبراير من العام القادم في مركز «بنغالور» الدولي للمعارض ويستقطب كل المعنيين والمهتمين بصناعة الكهرباء.

وأوضح أدتيا دهوت، رئيس مجلس إدارة إلكراما 2016 قائلاً: «يسعدنا جداً أن تتولى المنصوري الجهود الترويجية على مستوى منطقة الشرق الأوسط المهمة جداً بالنسبة لنا، حيث إن خبرتها ودرايتها بالمنطقة سوف تساعدنا بلا شك في تكوين علاقات أعمال جديدة وزيادة الاهتمام بين محترفي الشرق الأوسط بمكانة إلكراما كمنتدى للتقنية، مشاركة المنتجات والمعرفة بين كل المعنيين بنظام الكهرباء البيئي».

من جانبها أوضحت هبة الله المنصوري قائلة: «يتطلع قطاع الأعمال والمستثمرون في الشرق الأوسط بشكل متزايد إلى احتكاك وتفاعل أكبر بالسوق الهندي الذي لديه دراية كاملة بشعوب المنطقة بفضل الروابط التقليدية منذ القدم. واليوم تقدم توجهات النمو القوية في الهند عدداً من أهم الفرص للشركات الإقليمية وبالتالي فإن إلكراما 2016 يعد معرضاً مهماً لشركات الطاقة والكهرباء المزدهرة في المنطقة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.