الإعلان عن جوائز الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في الأردن

fbmadmin fbm
2016-03-20T09:35:08+02:00
الاردنعربي
fbmadmin fbm20 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الإعلان عن جوائز الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في الأردن

إطلاق الجائزة الأكبر من نوعها في المنطقة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لأول مرة في بلاد الشام

Arabia CSR HQ_1458230262

لأول مرة في تاريخها الممتد على مدى نحو عقد من الزمن، تم إطلاق جوائز المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات ومبادرة جوائز الاستدامة في الأردن الواقعة في منطقة بلاد الشام. وقد قام المنظمون هذا العام بإعداد سلسلة من الزيارات الميدانية  والفعاليات الصحفية في عدد من الدول العربية دول مختلفة لتعزيز انتشار الجائزة بين مؤسسات القطاع العام والخاص في أنحاء العالم العربي. وبعد إطلاق مؤتمرات صحفية في كل من القاهرة ودبي، قام الفريق المنظِّم بزيارة عمان حيث انضمت إليه جمعية الحسين وهي منظمة رائدة غير حكومية تعمل في مجال رعاية وتأهيل ذوي التحديات الحركية. وتعتبر الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات الجهة المنظمة للجائزة، و هي مؤسسة مهنية رائدة تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتقوم على نحو نشط بالترويج للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة منذ تأسيسها في عام 2004. وقد وقعت المنظمتان مذكرة تفاهم لتعزيز الأهداف والمصالح المشتركة. وقد حظي المؤتمر الصحفي بشرف حضور صاحبة السمو الملكي الأميرة ماجدة رعد رئيسة جمعية الحسينز

وتنطلق هذه الجائزة المرموقة تحت رعاية جامعة الدول العربية للسنة الثالثة على التوالي، كما تحظى بدعم برنامج الأمم المتحدة للبيئة للمدة ذاتها. وأثناء إطلاق الجائزة تحدثت رئيسة الشبكة ورئيستها التنفيذية السيدة حبيبة المرعشي قائلة: “نفخر بأن هذه الجوائز هي نتاج جهود  محلياة في المنطقة العربية وتهدف إلى الارتقاء بالمنظمات و المؤسسات في المنطقة إلى أعلى مستويات التميز في مجال تطبيق المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والأداء الإجمالي فيما يخص الاستدامة”. وأضافت موضحة: “إنها منصة للتقدير، ووسيلة تبادل معرفي وأهم من ذلك كله فهي مصدر إلهام لمؤسسات القطاع العام والخاص في المنطقة الملتزمة بمسؤولياتها تجاه مجتمعاتها وكوكبها”.

وقد انطلقت الدورة التاسعة لجوائز المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في شهر يناير من خلال فعالية صحفية في جمهورية مصر العربية . وتقبل طلبات الترشيح من المؤسسات من جميع الأحجام وجميع التخصصات. وسيتم منح الجوائز ضمن تسع فئات في حفل توزيع جوائز مبهج يوم 20 أكتوبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.