اقتران السيارات الرياضية المستقبلية بالإبداع والفن الإيطاليين

السيارات
5 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اقتران السيارات الرياضية المستقبلية بالإبداع والفن الإيطاليين
8d3ac34fb6be44a4a10dc7df7e601877

ابتكرت بي أم دبليو إيطاليا بالتعاون مع Garage Italia Customs نسخة خاصة للاحتفال بمرور 50 عاماً على دخول بي أم دبليو إلى السوق الإيطالية.
وتجمع هذه النسخة بين رمز التنقّل الآتي مع الفن الإيطالي لفنان الحركة المستقبلية جياكومو بالا. وستشارك السيارة في سباق «ميلي ميليا» (الألف ميل) للتحمّل على طرق مفتوحة، بعد سيارة بي أم 328 التي يقودها سيرجيو سوليرو، الرئيس المدير التنفيذي لـ «بي أم دبليو إيطاليا».
وغلّفت السيارة بألوان مستوحاة ومكررة من لوحة جياكومو بالا «لامبادا اد أركو» (المصباح القوسي)، علماً أن اللوحة الأصلية فهي معروضة في متحف الفن الحديث في نيويورك. ويمثل هذا العمل مصباح الشارع الذي يعمل بالكهرباء تحت ضوء القمر. وقد ربط على نحو صارم بين تقنية الألوان الثورية وظهور الكهرباء في بداية القرن الـ20 وبين التكنولوجيا المستقبلية لبي أم دبليو i8، التي ترمز إلى مفاهيم وتقنيات ذات رؤية إبداعية في عالم السيارات، كما وخدمات التنقل المتصل، فضلاً عن فهم جديد للإمتياز الذي يحدد بقوة الإستدامة.
وتتمثل فئة بي أم دبليو آي في 50 بلداً عبر بي أم دبليو i3 (سيارات كهربائية للمناطق الحضرية) وبي أم دبليو i8 (سيارة المكونات الهجينة الرياضية). وتُعتبر بي أم دبليو i8 الهجينة الرياضية الأكثر مبيعاً في العالم مشكلة رمزاً للتنقّل في المستقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.