افتتاح قاعة اورنج الأردن في جامعة الحسين التقنية

تعليم
18 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
افتتاح قاعة اورنج الأردن في جامعة الحسين التقنية

1542461019025 - مجلة مال واعمال

افتتح رئيس جامعة الحسين التقنية الدكتور لبيب خضرا والرئيس التنفيذي لاورنج الأردن تيري ماريني قاعة اورنج في حرم الجامعة داخل مجمع الملك الحسين للأعمال.

وثمن الخضرا خلال حفل الافتتاح الذي حضره عمداء الكليات وكبار موظفي اورنج الأردن جهود الشركة واسهاماتها في دعم الجامعة وأهمية دور القطاع الخاص في تطوير القطاع التعليمي في المملكة.

وأضاف أن هذا التعاون يعتبر نواه حقيقية للتشاركية المجتمعية وسيحرز نتائج إيجابية في إنجاح عملية موائمة مخرجات التعليم مع متطلبات سوق العمل و تأهيل طلبة الجامعة و رفع كفاءتهم.

واكد ماريني على اهمية التعاون مع جامعة الحسين التقنية، وفخره بانضمام الجامعة إلى قائمة الجامعات التي تدعمها الشركة، مؤكداً على حرص اورنج الأردن الدائم على دعم الشباب وتعزيز دورهم من خلال تزويدهم بالوسائل اللازمة للنهوض بمجتمعاتهم المحلية، بما يسهم في التطور الاجتماعي والاقتصادي للمملكة مستقبلاً، ويعمل على تمهيد الطريق أمام التفكير الإبداعي الخلاق. مبيناً بأن الشركة تجمعها عدة شراكات مع العديد من الجامعات والمؤسسات التعليمية لتمكين ودعم الشباب وطموحاتهم.

وتعتبر قاعة اورنج الأردن قاعة طلابية متعددة الأغراض ، مجهزة تجهيزاً كاملاً لتشمل جميع الخدمات المعتمدة ، التي تلبي احتياجات طلبة الجامعة وتسهيل حياتهم الدراسية، وذلك تنفيذاً للاتفاقية الموقعة مسبقاً بين الشركة والجامعة والتي أصبحت اورنج الأردن بموجبها مزوّد الاتصالات الحصري للجامعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.