اصدار «ملخص الموازنة» للســـنة الماليــــة 2014

admin
الاردن
admin13 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اصدار «ملخص الموازنة» للســـنة الماليــــة 2014

أصدرت دائرة الموازنة العامة «ملخص الموازنة للسنة المالية 2014» ضمن سعيها الحثيث الى تطوير عملية إعداد وتنفيذ الموازنة العامة في المملكة بما ينسجم مع أفضل الممارسات الدولية في هذا المجال بهدف تحسين الأداء وتعزيز كفاءة وفاعلية الإنفاق العام. وأكد مدير عام دائرة الموازنة العامة د.محمد الهزايمة، حرص دائرة الموازنة العامة من خلال إصدار هذه الوثيقة على الــــتواصل مع كافة الجهات المحلية الرسمية والخاصة والجهات الدولية المهتمة لإطلاعها على أبرز أبعاد وملامح وتقديرات الموازنة العامة للسنة المالية 2014، مشيرا الى أن الدائرة ستواصل متابعة المستجدات العالمية في مجال إعداد وتنفيذ الموازنــــــة العامة للإستفادة منها في تطوير نهج إعداد وتنفيذ الموازنة العامة في المملكــــــة والإرتقاء بدورها في العملية التنموية وتحسين تقويم إدارة الموازنة العامة في المملكة من قبل الهيئات الدولية المختصة.

واحتوى الإصدار الرابع من «ملخص الموازنة للسنة المالية 2014» الذي يقدم موجزا لقانون الموازنة العامة للسنة المالية 2014 على عدد من المواضيع تمثلت في خلاصة الأداء الإقتصادي والمالي لعام 2013، وتوجهات وفرضيات موازنة عـــــام 2014 والتوقـــــعات الإقتصادية الكلية وأبرز الملامح والمستجدات في موازنة عام 2014، وكذلك احتوى الملخص على آلية ومراحل إعداد الموازنة والجدول الزمني لمراحل إعداد الموازنة والمخاطر المحتملة التي قد تواجه الموازنة العامة في المدى المتوسط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.