اجمل الكفرات الفاخرة للهاتف غوغل بيكسل

منوعات
5 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اجمل الكفرات الفاخرة للهاتف غوغل بيكسل

3-image4

الهاتف غوغل بيكسل والنسخة الأكبر منه بيكسل XL يعتبر من الهواتف المميزة التي أعلنت عنها في العام الماضي والتي جمعت بين تصميم جميل وتقنية عالية استطاعت معه غوغل المنافسة جدياً مع هواتف أبل أو سامسونج ولا شك أن هكذا مميز يحتاج لحماية من كفرات مميزة ومنها هذه القائمة .
Abacus 24-7 Slim Wallet

سعره حوالي 8 دولار والذي يعتبر معقولاً جدا ومنه يوجد عدة ألوان حيث يصنع من جلد اصطناعي ولكنه لا يقدم فتحات داخلية والتي تتركز بالخلف لحفظ البطاقات كما إنه لا يغطي الشاشة بل فقط الجهة الخلفية من الهاتف.

Mangix Flip Leather Wallet Case

سعره حوالي 12 دولار وتتنوع ألوانه حيث يقدم ألوان مميزة ويعتبر رقيق جداً مما يعطيه لمسة جمالية اضافية تميزه عن البقية ويقدم فقط جيب داخلي واحد للبطاقات .

Shop-Leather HandmadeVintage Case

سعره يبلغ حوالي 40 دولار مصنوع بشكل يدوي من الجلد الأصلي ومعه ستزداد جمالية الهاتف مع امكانية استخدام الجيوب الداخلية للبطاقات وهناك الحزام الذي يضيف لمسة مختلفة للهاتف.

Case-Mate Wallet Folio

وهو الأغلى بين المجموعة حيث يصل سعره إلى 60 دولار ويميزه الجلد الطبيعي والضمان الذي يقدمه مدى الحياة والأناقة التي تضيف للهاتف لمسة فاخرة وطبعاً مع فتحات البطاقات الداخلية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.