اتفاقية لتبادل الخبرات بين “أروقا” و”الشركة الذكية للحلول المتكاملة “

تعليم
14 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اتفاقية لتبادل الخبرات بين “أروقا” و”الشركة الذكية للحلول المتكاملة “
58f3967333a962abe680d7b162ff4dc7 - مجلة مال واعمال

وقعت المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم “أروقا” اتفاقية تعاون مع ” الشركة الذكية للحلول المتكاملة والتدريب”، للتسويق المشترك وتبادل الخبرات التدريبية بين الجانبين.
وقال رئيس المنظمة الدكتور طلال أبو غزالة، إن المنظمة تركز على المساهمة الفعالة في تحسين نوعية التعليم وتقديم خدمات الجودة في التعليم والاعتماد في الدول العربية وفقا لمعايير عالمية شاملة كما وتعمل مع عدد من المؤسسات التعليمية للارتقاء بجودة التعليم فيها وصولاً لتحقيق مستويات تعليمية متميزة من خلال تطبيق نظم الجودة والاعتماد وبناء القدرات.
وأشاد رئيس الشركة أيمن القباني بدور المنظمة في رفع سوية التعليم ودعم المؤسسات التعليمية العربية من خلال التوعية وبناء القدرات وتقديم خدمات ضمان الجودة والاعتماد. وقامت المنظمة بعقد ورشة تدريبية لفريق عمل الشركة الذكية حول معايير المنظمة وأنشطتها المختلفة.
يشار إلى ان المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم (AROQA) جمعية دولية غير ربحية تأسست عام 2007 بهدف النهوض بمستوى جودة التعليم العالي بشكل عام مع التركيز على العالم العربي بشكل خاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.