اتفاقية تعاون بين «تيدا» وبنك الشركة العربية المصرفية

أخبار البنوك
27 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اتفاقية تعاون بين «تيدا» وبنك الشركة العربية المصرفية
خويه جو وي العضو المنتدب لشركة تيدا الصينية
خويه جو وي العضو المنتدب لشركة تيدا الصينية
خويه جو وي العضو المنتدب لشركة تيدا الصينية

وقعت اتفاقية رعاية وتعاون بين شركة تيدا الصينية وبنك الشركة العربية المصرفية، بحسب بيان من الهيئة الاقتصادية لمنطقة قناة السويس.

وبمقتضى هذه الاتفاقية يرعى البنك الأنشطة الاجتماعية والترفيهية بمدينة تيدا الترفيهية كراعي رئيسي داخل المنطقة الاقتصادية التي تم تخصيصها من الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بمنطقة شمال غرب خليج السويس بنظام حق الانتفاع لتطوير وتنمية مساحة 6 ملايين متر مربع من أراضي المنطقة.
وبجانب ذلك يتمتع مستثمرو المنطقة بكافة المزايا البنكية والتسهيلات الائتمانية الممنوحة من البنك للمنطقة حسب القواعد المعمول بها.
يذكر أن بنك SAIB الشركة العربية المصرفية تأسس بتاريخ 1976 كأول بنك عربي مشترك يعمل في مصر في إطار أحكام قانون الاستثمار ،كما يساهم في البنك مؤسسات مالية مصرية وعربية.

وشركة تيدا لتنمية المنطقة الاقتصادية الخاصة هي إحدى الشركات التي تأسست وفقا لقانون لـ83سنة 2002 قانون المناطق الاقتصادية الخاصة وهي إحدى شركات تيدا القابضة الصينية

وقد وقع عن البنك السيد أشرف عزت نجم ، وعن الشركة خويه جو وي العضو المنتدب
وقد حضر التوقيع الدكتور ناصر فؤاد المتحدث الرسمي باسم الهيئة ممثلا عن الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.