»اتصالات« توفر أحدث جهاز ذكي لشراء خطوط »المحمول«

تكنولوجيا
30 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
»اتصالات« توفر أحدث جهاز ذكي لشراء خطوط »المحمول«

49

بدأت مؤسسة الإمارات للاتصالات- «اتصالات» بتوفير أحدث جهاز ذكي لشراء الخطوط ذاتياً لعملائها في إطار خطتها لإثراء تجربة العملاء، وسعياً لتقديم نمط جديد يهدف للوصول إلى أكبر قدر من رضا عملاء المؤسسة.

تعامل سلس

ويتيح الجهاز الجديد إمكانية شراء الخطوط الجديدة خلال دقائق معدودة معتمدة على آلية التحقق من الهوية والتعامل السلس مع الجهار، من خلال شاشة تفاعلية تعمل باللمس مع ميزة تقديم خط مفعل جاهز للاستعمال. ويتوفر الجهاز الجديد بمركز أعمال اتصالات بمبنى الكفاف على أن يتم تعميم عدد 20 جهازاً داخل مراكز أعمال اتصالات، المطارات ومراكز التسوق المنتشرة في الدولة قبل نهاية العام الحالي.

قنوات التواصل

من جانبه قال سهيل العوضي نائب الرئيس لمبيعات التجزئة في «اتصالات»: سعداء بتقديم أول جهاز لشراء الخطوط ذاتيا داخل دولة الإمارات، ونسعى دوماً لتلبية احتياجات العملاء عبر العديد من قنوات التواصل بمختلف أشكالها لتقديم أفضل الخدمات بأعلى المعايير المتميزة، ونهدف لأن نكون متواجدين في كل أنحاء الدولة لتوفير كل الخدمات للمشتركين بأقل جهد ممكن وبأقصر مدة ممكنة.

مضيفاً، إن «اتصالات» لا تكتفي بتقديم أفضل الخدمات أو زيادة عدد الفروع والمنافذ، بل تحرص على أن تقدم تجربة تفاعلية ذكية جديدة تتسم بالتميز والتفرد وتليق بالمكانة التي توليها المؤسسة لعملائها بما يضمن أقصى درجات رضاهم. ويعمل الجهاز الجديد على توفير للعملاء خطوط الدفع المسبق «واصل» على أن يتم توفير خطوط الفاتورة الشهرية واستخراج شرائح في حالة الفقد إضافة إلى خدمة إعادة تسجيل بيانات مستخدمي الهاتف المتحرك في وقت لاحق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.