إنهاء إضراب الموانىء

admin
الاردن
admin17 سبتمبر 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
إنهاء إضراب الموانىء
ميناء العقبة  - مجلة مال واعمال

أعلن رئيس مجلس إدارة مؤسسة الموانيء رئيس مجلس إدارة مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين عن التوصل الى اتفاق مع اللجنة النقابية في مؤسسة الموانيء يتم بموجبه انهاء الاضراب الذي ينفذه عمال المؤسسة منذ اسبوع حيث سيبدأ العمل في النوبة المسائية الساعة الثالثة عصر اليوم.

وقال محادين ان الجهود التي بذلت على مدار الساعة منذ بدأ الاضراب أفضت اليوم الى إنهائه وضمان مطالب العاملين حسب ما تم الاتفاق عليه ليبدأ العمل في الميناء فورا لمواجهة حجم العمل الكبير في الميناء حاليا .

واشاد المحادين بالجهود التي بذلها محافظ العقبة وكافة الأجهزة الأمنية ونواب المحافظة ووجهائها مع أعضاء اللجة النقابية لفك الإضراب الذي عطل عمل الميناء واضر كثيرا بحركة المناولة فيه داعيا عمال الميناء كافة الى بذل المزيد من الجهود لكي بعود الميناء الى حركته المعتادة وطاقته القصوى في العمل حفظا وصونا لموقعه المنافس على مستوى الاقليم .

وكان اعضاء اللجنة النقابية قد اعلنوا عن فض الإضراب والعودة الى العمل عصر السبت معتبرين ما جرى محركا لهم على بذل المزيد من الجهود لتلافي أي تراجع في عمليات المناولة او تلك التي تراكمت بفعل الإضراب
وجاءت هذه الحلول تطبيقاً لرؤى وتوجيهات جلالة الملك المفدى في شحذ الهمم وزيادة عجلة الانتاج ولندعم سوياً مسيرة الاقصاد الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.