إنجاز تعلن عن اطلاق منصتها الالكترونية

تحت المجهر
20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إنجاز تعلن عن اطلاق منصتها الالكترونية
bH4HDDNS 400x400 1 - مجلة مال واعمال

بهدف الاستمرار في تنفيذ برامجها للطّلبة بجميع الجامعات والكليّات في ظل الظروف التي يشهدها الأردن والعالم من انتشار فيروس كورونا المستجد أطلقت مؤسّسة إنجاز منصّتها التّعليمية “إنجاز إي – ليرنينغ” .
وقالت الرئيس التنفيذي لمؤسّسة إنجاز ديمة البيبي، إن المنصّة التّعليميّة تم بناؤها من خلال كوادر المؤسّسة ويمكن الوصول لها من خلال الرابط “injazjo.com” لتخدم شريحة واسعة من الطّلبة في الجامعات والكليّات وتقدّم مجموعة من البرامج الهادفة إلى بناء وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم في مجال ريادة الأعمال والريادة المجتمعيّة والذكاء التقني والمهارات الحياتية. وبينت في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن المنصة تتضمّن فيديوهات توضيحيّة وجلسات تفاعُليّة بين الطّلبة والمتطوّعين الذين تم تدريبهم لتنفيذ تلك البرامج، مشيرة إلى أن المنصّة ومنذ انطلاقتها شهدت إقبالاً وتفاعلاً كبيراً من الطّلبة والرياديّين، حيث أن التسجيل في المنصّة متاح لجميع الطّلبة بشكل مجاني. وأشارت إلى أن العمل جار لتطوير المنصّة لتشمل برامج إضافيّة سيتم تنفيذها لطلبة المدارس في المستقبل القريب، مبينة أن مؤسّسة إنجاز تدعم جهود وزارة التربية والتعليم لاستمرار العمليّة التعليميّة للطلبة من خلال تسجيل دروس منهاج الثّقافة الماليّة للصفّين التوجيهي والأول ثانوي ليتم بثها للطّلبة عبر شاشة التلفزيون الأردني القناة الرياضيّة ومنصّة درسك.
وأكّدت البيبي أن استمرار العمل في مؤسّسة إنجاز والتواصل مع الشّباب يشمل أيضا حاضنة أعمال “ماي ستارت اب” من خلال تقديم الخدمات التي يحتاجها الرياديون والرياديّات عبر الانترنت بهدف الاستمرار وديمومة العمل على بناء شركاتهم الناشئة، وعقد اجتماعات عبر التطبيقات للرياديّين والرياديّات مع المرشدين والمُرشدات والمستشارين من أصحاب الخبرة في تأسيس الشركات الناشئة ليتمكّنوا من تطوير شركاتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.