«إمباور» تبدأ بتزويد خدمات تبريد المناطق لمشروع «داماك تاورز»

أخبار الشركات
8 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«إمباور» تبدأ بتزويد خدمات تبريد المناطق لمشروع «داماك تاورز»

2

بدأت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، تزويد مشروع «داماك تاورز» الذي يتكون من فندق عالمي ضمن أربعة أبراج شاهقة بخدمة تبريد المناطق كانت «إمباور» وقعت في عام 2014 عقد توفير خدمات تبريد المناطق للمشروع بسعة 7500 ألف طن من التبريد، والذي أوصلت له الخدمة من خلال محطة تبريد المناطق الثانية الواقعة في منطقة الخليج التجاري في دبي.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: بات المطورون العقاريون يدركون المزايا الموثوقة لخدمات تبريد المناطق، لذا هم يقومون بتبنيها في محفظة مشاريعهم العقارية. وأضاف: من مرحلة التصميم الى الإنشاءات وغيرها، يتميز هذا المشروع الضخم بتبني أفضل الممارسات العمرانية ليكون مكاناً مناسباً للإقامة. ومن منطلق ريادتنا في مجال تبريد المناطق، تحرص «إمباور» على اعتماد أفضل المعايير التبريدية في العالم في الأبراج الاربعة.

ويضم مشروع «داماك تاورز» من «باراماونت هوتيلز آند ريزورتس» فندقاً ومجمعاً سكنياً في منطقة برج خليفة في دبي. وتتضمن ثلاثة من أبراج هذا المشروع حوالي 1200 شقة فندقية متكاملة الخدمات توفّر حياة بنكهة هوليووديّة، بينما يتضمن البرج الرابع مساكن وفندق «براماونت». ويصل ارتفاع كل برج من الأبراج الأربعة لأكثر من 250 متراً، وترتبط ببعضها البعض من خلال منصة مكونة من عدة طوابق. وتتميّز بأجواء استديوهات هوليوود.

وقال بن شعفار: تواصل شركتنا توسعها في إمارة دبي من خلال إضافة مشاريع كبيرة الى قائمة المشاريع التي تخدمها في الإمارة مثل «داماك تاورز». ونتبع في «إمباور» استراتيجية واضحة المعالم، قوامها وضع جودة وكفاءة خدمات تبريد المناطق في أول سلم الأولويات لتلبية احتياجات القطاع على أكمل وجه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.