«إل جي» تستهدف رفع حصتها في الدولة إلى 10%

أخبار الشركات
10 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«إل جي» تستهدف رفع حصتها في الدولة إلى 10%
160321092155KKAX

عبّر سانغ ري رئيس قسم الهواتف الذكية في شركة «إل جي» إلكترونيكس العالمية عن ثقته بقدرة هواتف «إل جي» على المنافسة في أسواق الإمارات التي اعتبرها من الأهم في المنطقة، مؤكداً أن الشركة الكورية تهدف إلى زيادة حصتها السوقية في الدولة إلى 10% بنهاية العام الجاري.
جاءت تصريحات ري على هامش إطلاق شركة «إل جي إلكترونيكس» في دبي أمس أحد أفضل هواتفها الذكية، وهو «جي 6» في أسواق الدولة، والذي يتميز بعتاده القوي وشاشته الكبيرة التي صممت لتوفير تجربة مشاهدة سينمائية رائعة، وكاميرا واسعة الزاوية، ومجموعة غنية من المزايا الأخرى.

وأضاف ري: نحن واثقون من قدرة «جي 6» الجديد على دفع علامة «إل جي» في الدولة إلى الأمام، خصوصاً مع تميّز الهاتف بأفضل مستوى من الاعتمادية والموثوقية في التشغيل في سوق الهواتف الفاخرة، وهي المزايا التي تحظى بالأولوية لدى جميع المستهلكين في الدولة، حيث صُمم الهاتف الجديد الذي سيتوفر في أسواق الدولة الأسبوع المقبل لدى الموزعين، بناء على الاستماع بعناية لآراء المستهلكين وتعليقاتهم ورغباتهم، ليركز «جي 6» على العودة إلى أساسيات الهواتف الذكية المميزة، وتقديم ما يريده المستهلكون تمامًا، وخصوصًا الشاشة الكبيرة التي يسهل حملها بيد واحدة.

رد فعل

من جانبه أكّد يونغ جيون تشوي، رئيس «إل جي إلكترونيكس الخليج»، أن رد فعل المستهلكين العالميين وشركائنا الإقليميين على إطلاق الهاتف «إل جي جي 6» كان رائعًا، ونحن متحمسون لتوفير الهاتف في الإمارات، ولدينا ثقة كبيرة بأن المستهلكين هنا سيسرون بهذا الهاتف الذي يهتم أولًا بخدمة المستخدم من خلال تصميمه وقوة تحمله ومواصفاته المبتكرة التي تولد تجربة نقالة غامرة».
ويمتاز الهاتف «جي 6» بشاشة قياسها 5.7 بوصة تظهر الصور والفيديو بجودة 2880×1440 بكسل «رباعية الوضوح العالي» مع ميزة «فول فيجن.»

وهي تقدم للمرة الأولى على الإطلاق في عالم الهواتف الذكية النسبة الرباعية 18:9، وبالمقارنة مع النسبة الرباعية التقليدية التي تبلغ 16:9، فهي تقدم مساحة عرض أكبر وتجربة غامرة أكثر لمشاهدة بث مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.