إقامة دبي تنجز 5.7 مليون معاملة «أونلاين»

أخبار الإمارات
24 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إقامة دبي تنجز 5.7 مليون معاملة «أونلاين»
355

كشف اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي أن معاملات أذونات الدخول والإقامة المنجزة للشركات العاملة بدبي عبر خدمة «الأون لاين» بلغت 5 ملايين و700 ألف و 203 معاملات خلال عام 2017، حتى أغسطس من العام الجاري، موضحاً أنه تم إنجاز مليون و 90 ألفاً و975 معاملة إقامة، بالإضافة إلى عدد معاملات أذونات الدخول والتي بلغت 4 ملايين و 609آلاف و228 معاملة أنجزت لأصحاب هذه الشركات.
وقال اللواء محمد أحمد المري: يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في أن تكون الحكومة المبدعة هي حكومة متطورة تمضي للأمام، وتكسر الروتين وتذهب للناس، لا تنتظر أن يأتوا إليها، ويجب أن تكون مبدعة وسريعة ولا تنام مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار مواكبة تطلعات الحكومة الرشيدة في تحوّل حكومة دبي نحو النموذج الذكي، ببناء نموذج غير مسبوق في العالم تتكامل فيه قدرات التقنية مع الرؤية الرامية لإيجاد أفضل مستويات المعيشة والراحة والسعادة للإنسان في دبي.
وأضاف: إننا ماضون في تحقيق الرؤية الثاقبة للحكومة الرشيدة بتحويل جميع خدماتنا بشكل تام إلى خدمات ذكية في حلول عام 2021 الذي ستحتفل بإذن الله دبي فيه بآخر معاملة ورقية، ولن يتوقف قطار التميز عند هذه المحطة بل سنواصل المسير نحو مستقبل مشرق بأفكار مبدعة ومشاريع جديدة نسبق بها العصور، ولأن حكومتنا لا ترضى إلا بالرقم واحد فهي لن تنتظر المستقبل لترى ما تقدمه بل تصنعه الآن ليكون هو المستقبل المنتظر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.