إطلاق منتجع جزيرة السعادة في أبو ظبي

الترفيه
28 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إطلاق منتجع جزيرة السعادة في أبو ظبي

00c7ad13c1e142358803a66f5d409cabتم إطلاق منتجع جزيرة السعادة في أبو ظبي كأحدث وجهة للسياحة الشاطئية في إمارة أبو ظبي بالقرب من جزيرة السعديات. ويرحب المنتجع بالضيوف والزوار لقضاء أمتع الأوقات في تلك الجزيرة الهادئة بأسعار خاصة.
يتميز هذا المنتجع الساحر بخدماته الراقية والفيلات الفاخرة المحاطة بالاستراحات والمسابح والقنوات المائية، كما يتميز بإطلالته البانورامية على أبراج أفق أبو ظبي.
وخلال زيارة للإعلاميين قبل أيام، تم الكشف عن ملامح هذا المنتجع الذي يتضمن 26 «منزل سعادة» وهي عبارة عن فلات تتكون من غرفتي نوم، وتوفر الراحة والاسترخاء لمحبي الرفاهية حيث تضم الفلات سريراً ملكياً أو مزدوجاً ومطبخاً وشرفة متصلة مباشرة بالشاطئ. وتفصل الفلات بجدران من المساحات الخضراء لمنح نزلاء المنتجع الخصوصية. ويوفر المنتجع فرصة الاستئجار لمدة سنة أو أكثر لسكان دولة الإمارات للاستمتاع بجمال الشواطئ بعيداً من صخب المدينة. ويتضمن المنتجع حوضي سباحة يوفر أحدهما إطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي.
ويعد منتجع جزيرة السعادة أحدث وجهة عائلية مثالية نظراً إلى وجود منطقة خاصة للعب الأطفال ومنطقة لطلب المشروبات المنعشة على أحواض السباحة والشاطئ الخاص. وتشغل مساحة المنطقة الشمالية من المنتجع حوض سباحة لا متناهٍ وعلى حافته شلال لضمان استرخاء الضيوف ومنحهم الشعور بالسعادة.
وقالت إدارة المنتجع أنه سيتم افتتاح مطعم «تيباياكي» خلال الأشهر المقبلة، إضافة إلى إطلاق المزيد من الخدمات والألعاب الشاطئية لكل أفراد العائلة. وسينعم الضيوف قريباً بتجربة النادي الصحي الفاخرة، إضافة إلى الأنشطة الرياضية المائية ورياضة اليوغا والأكوا إروبيك وفاعلية البيلاتس للاسترخاء والحيوية.
ويوفر منتجع جزيرة السعادة غرفاً لاستضافة اجتماعات وأنشطة بناء الفرق الخاصة بالشركات الحكومية والخاصة، وغرفة متعددة الغرض التي تم تجهيزها مع معدات سمعية وبصرية للمؤتمرات المغلقة. وقال المدير التنفيذي للمنتجع أشرف أحمد: «يقدم المنتجع المفهوم الأول من نوعه للسعادة حيث يلتقي التطور والاسترخاء في دولة الإمارات، ويعد المكان الأنسب للعائلات وللأزواج والأصدقاء الذين يبحثون عن ملاذ لقضاء العطلات الهادئة والخصوصية للمرح والاستمتاع».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.