«إسعاف دبي» تحرز المركز الأول في فئة إسعاد المتعاملين

أخبار الإمارات
7 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«إسعاف دبي» تحرز المركز الأول في فئة إسعاد المتعاملين
1005410074

أعلنت مجموعة دبي للجودة فوز مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بالمركز الأول، في مسابقتها «أفكار عربية» فئة إسعاد المتعاملين، عن تطبيقها «لغتي هويتي»، وكانت فعاليات الدورة الـ11 قد عقدت الأسبوع الماضي، تحت شعار الطموح نحو الابتكار والسعادة، برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة، قد أعلنت فوز جهات حكومية وخاصة محلية وعربية بـ15 جائزة، ضمن مسابقة أفكار عربية.

ويتمكن المسعف، عبر استخدام التطبيق، من الترجمة والاستماع إلى الجمل العربية ومرادفها مع من حوله، ليتمكن من معرفة الأعراض التي يشكوها المريض، أو ما يريده بالتفصيل، ليسهل عليه التعامل الصحيح في الوقت المناسب. ويتيح تعليم اللغة العربية صوتياً مع عرض المرادف من اللغة المقابلة، أو كتابة الجملة العربية بالحروف الأجنبية، تسهيلاً على غير الناطق بالعربية، إذ يشتمل التطبيق على عدد كبير من الأسئلة الشائعة، التي أعدها فريق التطبيق، بناء على دراسة ميدانية، للتعرف إلى الإصابات الشائعة والأمراض المعروفة، والجروح والأعراض المشهورة، التي يشكوها عادة المريض، ومن ثم عرضها على المريض، حال احتاج المسعف إليها، لإنقاذ الحالة التي انتقل لإسعافها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.