أ.د.مهيدات يرعى حفل توزيع شهادات صحة وسلامة الأغذية لطلبة ” فنون الطهي والضيافة ” في عمان الأهلية

mall2
fbmjo
mall222 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
أ.د.مهيدات يرعى حفل توزيع شهادات صحة وسلامة الأغذية لطلبة ” فنون الطهي والضيافة ” في عمان الأهلية

رعى مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزارمحمود مهيدات حفل توزيع شهادات صحة وسلامة الأغذية لطلبة كلية فنون الطهي والضيافة في جامعة عمان الأهلية .

وأشار مهيدات إلى أنه تفعيلا لاتفاقية التعاون الموقعة بين الطرفين تم اعتماد دليل إرشادات سلامة الغذاء المُعدّ من قبل المؤسسة كمرجع رئيسي لمادة صحة وسلامة الأغذية لما فيه من تطبيق للمعايير المثلى في إعداد الأطعمة ، وهذا ما يؤهل الطلبة للحصول على شهادة من المؤسسة، مهنئا الطلبة ومتمنيا تطبيق المعايير الواردة في الدليل على أرض الواقع لتوفير منتج آمن للمواطن.

من جهته أشار الأستاذ الدكتور فايز حداد عميد كليتي “الأعمال” و”فنون الطهي والضيافة” بأن جامعة عمان الأهلية تعمل على تأهيل الطلبة بكافة المعارف والمهارات اللازمة للالتحاق  بالسوق المحلي والقطاعات الاقتصادية بكفاءات متميزة ، لافتا إلى أهمية صحة وسلامة الأغذية في مختلف نواحي الحياة بشكل عام وفي قطاع الضيافة بشكل خاص لما لها من فوائد على الصحة بشكل مباشر وايضا من الجوانب الاقتصادية ، ومن هنا جاء التعاون مع المؤسسة الرائدة بدورها المتميز وتقديمها لما هو نافع للأردن الغالي بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

وقال السيد أمين العارضة انه ايمانا من الجامعة بأهمية سلامة الغذاء  خصصت مساقاً لذلك ، ولم نجد افضل من دليل إرشادات سلامة الغذاء المُعدّ من قبل المؤسسة وهي الجهة الوطنية المرجعية لضمان جودة وسلامة الغذاء، ولما فيه من معايير تواكب المعايير العالمية ومصدر فخرٍ للأردن والمؤسسة، معبرا عن شكره للمؤسسة وأعضاء هيئة التدريس والتدريب للمساهمة في تأهيل 25 طالبا وطالبة .

وفي الختام قام الضيوف بجولة للتعرف على مرافق وخدمات الكلية .

أ.د.مهيدات يرعى حفل توزيع شهادات صحة وسلامة الأغذية لطلبة فنون الطهي والضيافة في عمان الأهلية2 1 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.