أ.د. ساري حمدان يشيد بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 الذي عقد في تونس

mall2
fbmjo
mall222 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
أ.د. ساري حمدان يشيد بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 الذي عقد في تونس

أشاد الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية وعضو المجلس التنفيذي لاتحاد الجامعات العربية بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 والذي أقيم في جامعتَي “المنستير” و”سوسة” في تونس خلال الفترة من 18 إلى 20 آذار الجاري، برعاية رئيسة الوزراء التونسية السيدة نجلاء بودن ، وبحضورأمين عام الاتحاد الاستاذ الدكتورعمرو عزت سلامة، والعديد من وزراء التعليم العالي في الدول العربية، وبمشاركة 220 رئيس جامعة من 22 دولة عربية.

وقال: أن المؤتمر أسهم في فتح قنوات التعاون المشترك بين الجامعات العربية المشاركة بما يساعد على تجويد نوعية التعليم العالي عربيا ويثري عمليات التخطيط والإستراتيجيات للجامعات العربية.

وقد تضمنت فعاليات المؤتمر مجموعة من الجلسات النقاشية، والتي تناول فيها عدد من وزراء التعليم العالي والرؤساء مناقشة موضوع التحول الرقمي في التعليم العالي تحت عنوان “تجارب ونظرة إلى المستقبل”، وجلسات أخرى تناولت موضوع المشاركة الطلابية ودورالطلبة في حوكمة الجامعات.

هذا .. وقد تم تشكيل المجلس التنفيذي للاتحاد ، حيث فاز بعضوية المجلس ولدورتين متتاليتين ” من الاردن ” الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية والاستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيس الجامعة الهاشمية .

أ.د. ساري حمدان يشيد بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 الذي عقد في تونس - مجلة مال واعمالأ.د. ساري حمدان يشيد بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 الذي عقد في تونس2 1 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.