أودي تسجل زيادة بنسبة 37 بالمائة في مبيعات النصف الأول من الشرق الأوسط

السيارات
20 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أودي تسجل زيادة بنسبة 37 بالمائة في مبيعات النصف الأول من الشرق الأوسط
أودي تسجل زيادة بنسبة 37 بالمائة في مبيعات النصف الأول من الشرق الأوسط

مال واعمال – الامارات في 20 يوليو 2021 – أعلنت مجموعة أودي الألمانية عن زيادة بنسبة 37 بالمائة في مبيعاتها في الشرق الأوسط خلال النصف الأول من عام 2021 ، وهو أفضل أداء إقليمي لها منذ خمس سنوات.
وقال المدير الإداري لشركة أودي الشرق الأوسط كارستن بندر: “يستمر هجومنا النموذجي في إحداث تأثير قوي في السوق ، ونحن سعداء بهذه النتائج. ونتطلع إلى استمرار تعافي السوق والنجاح في المنطقة في النصف الثاني من العام “.
قالت شركة صناعة السيارات الألمانية إنها شهدت مبيعات قوية لموديلاتها الكهربائية ، وخاصة e-tron Sportback.
تشمل محفظة علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني. في المجموع في عام 2020 ، سلمت مجموعة أودي 1.693 مليون سيارة تحت علامة أودي التجارية ، و 7430 سيارة لامبورغيني رياضية ، و 48042 دراجة نارية دوكاتي.
في إعلان منفصل ، أعلنت لامبورغيني أنها سلمت 4853 سيارة في الأشهر الستة الأولى من عام 2021 ، بزيادة قدرها 37 في المائة على أساس سنوي. أكبر الأسواق ، لا تزال الولايات المتحدة هي الوجهة الأكثر مبيعًا لسيارات لامبورغيني ، مع 1502 سيارة ، تليها الصين وهونغ كونغ وماكاو (602) ، وألمانيا (391) ، والمملكة المتحدة (318) ، واليابان (258) ، والوسط. الشرق (226) وإيطاليا (197).
وفي الشهر الماضي ، قالت الشركة الإيطالية لتصنيع السيارات الفائقة إنها تعتبر المملكة العربية السعودية أقوى أسواقها في الشرق الأوسط.
“الإمارات العربية المتحدة هي الأكبر حاليًا ، لكننا نعتقد أن المملكة العربية السعودية يمكن أن تصبح الأكبر – فهي حاليًا في المرتبة الثانية. لدينا الشريك المناسب اليوم ، لذلك هناك فرصة كبيرة. قال الرئيس التنفيذي ستيفان وينكلمان لأراب نيوز في يونيو “إننا نرى نموًا والمزيد من الإمكانات”. أبرمت لامبورغيني شراكة مع وكالة النخبة السعودية لبيع السيارات ساماكو ولديها الآن منافذ بيع في جدة والرياض والخبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.