“أمنية” تطلق تطبيقا للهواتف الذكية لإدارة حسابات المشتركين”

admin
fbmjo
admin23 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“أمنية” تطلق تطبيقا للهواتف الذكية لإدارة حسابات المشتركين”

23220147777

 اطلقت شركة أمنية للاتصالات تطبيقاً تفاعلياً للهواتف الذكية يمكّن مشتركيها من إدارة حساباتهم واشتراكاتهم في خدمات الشركة المختلفة. ويوفر التطبيق، بحسب بيان صحفي عن “امنية” اليوم الاحد، لمشتركيها من مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية،من فئتي الخطوط المدفوعة مسبقاً، والخطوط المدفوعة لاحقاً (الفواتير) وأصحاب اشتراكات الجيل الثالث “EVO”، واشتراكات الإنترنت اللاسلكي “UMAX”، والإنترنت السلكي “ADSL”، تجربة للتواصل المباشر مع الشركة، وتمكين المشتركين من إدارة اشتراكاتهم وحساباتهم في خدمات الخلوي والإنترنت عريض النطاق، والاطلاع ومواكبة أحدث العروض، والاستعلام عن الرصيد إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

 وأطلقت “أمنية” هذا التطبيق في السوق المحلية على أكثر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية انتشاراً مثل نظام تشغيل “Android” الذي تعمل عليه أنواع متنوعة من أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ونظام تشغيل IOS لأجهزة “Iphone” و “Ipad”، حيث يمكن لمشتركي أمنية تصفح التطبيق على جهازهم المحمول مجاناً، باللغتين العربية والإنجليزية، وتسجيل الدخول إلى التطبيق عن طريق استخدام حسابهم الرئيسي على موقع أمنية (My Umniah) أو إنشاء حساب جديد من خلال الضغط على زر التسجيل للبدء بإضافة حساباتهم وإدارتها.

 وأوضحت الشركة أن هذا التطبيق يتيح للمشترك مجموعة كبيرة من الخدمات تشمل؛ تفعيل أو إلغاء الخدمات وادارة حزم البيانات، وعرض الرصيد الحالي للاشتراكات المدفوعة مسبقاً، الرصيد المستحق/الفاتورة الإلكترونية للثلاثة أشهر الماضية لاشتراكات الفواتير، إعادة شحن حساب إيفوEVO المدفوع مسبقاً من خلال بطاقات الشحن، والاستعلام عن الإنترنت المستخدم، وما تبقى من سعة التحميل عن طريق صفحة الخدمة الذاتية في التطبيق الذي بالإمكان تحميله من خلال الرابط التالي www.umniah.com/UmniahApp.

كما يمكّن التطبيق المشترك من مواكبة أحدث العروض والحملات الترويجية التي تقدمها شركة أمنية من منتجات، هواتف وخدمات، الاستعلام عن معلومات التجوال وأسعار المكالمات الدولية، وإيجاد أقرب مركز لخدمة العلاء لأمنية (تحديد الموقع)، وإرسال طلب مساعدة لمركز أمنية لخدمة العملاء.-(بترا)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.